العاب فلاش آر بي جي الدهر وزير الدفاع

فلاش

كامل الشاشة
الدهر وزير الدفاع

الدهر وزير الدفاع

آر بي جي / وزير الدفاع في نمط DOTA! الأول من نوعه في ومضة! تدمير قلعة العدو قبل ان يدمر لك! اللعبة مستندة على خريطة DOTA لWarcraft3، بحيث يستخدم هدف mechanics.The مماثلة في هذه اللعبة هو لتدمير قلعة العدو وفي نفس الوقت حماية لك. لاعب يسيطر على البطل الذي يستطيع أن يصل مستوى والارتقاء بطرق أخرى (شراء المواد والقطع الأثرية في المخزن، وجمع الرونية). كل القلاع الموجودة على جوانب مختلفة من الخريطة.

كل الآن ولدت من 1 موجة من الوحوش (تزحف) على كل من قواعد مسيرة في القلعة المعاكس. هناك أيضا هي منظمة العفو الدولية (الكمبيوتر التي تسيطر عليها) الأبطال التي تلعب في كل من لاعب وsides.Creeps العدو في الممر الأوسط يتم إنشاؤها بواسطة القلعة. تتولد تزحف في الممرات العلوية والسفلية من الثكنة. إذا كنت تفقد ثكنة الخاص وسوف تتوقف عن إنتاج القوات (الشيء نفسه بالنسبة للعدو). تدمير ثكنة العدو اسهل بكثير من تدمير castle.Controls: يتم التحكم البطل مع الماوس. يمكنك النقر على أرض الواقع لنقل أو على العدو لمهاجمتها مع الابتدائي بطل أبطال attack.All أن نتعلم القدرات الخاصة (مهارات) لأنها في المستوى الأعلى. والمهارات المتاحة تظهر على لوحة المهارات ويمكن تطبيقها من خلال النقر على رمز المهارة أو باستخدام هوتكي (9-1 على لوحة المفاتيح)، ويمكنك العودة إلى بطل في أي وقت عن طريق الضغط على 'شريط الفضاء ". وهذه الكاميرا لالتقاط البطل. والضغط على "الفضاء بار" مرة أخرى اطلاق سراح camera.Please انظر في تعليمات اللعبة والمقاطع قوانين لمزيد من التفاصيل.

تحب Aeon Defense? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الدهر وزير الدفاع

Aeon Defense

آر بي جي / وزير الدفاع في نمط DOTA! الأول من نوعه في ومضة! تدمير قلعة العدو قبل ان يدمر لك! اللعبة مستندة على خريطة DOTA لWarcraft3، بحيث يستخدم هدف mechanics.The مماثلة في هذه اللعبة هو لتدمير قلعة العدو وفي نفس الوقت حماية لك. لاعب يسيطر على البطل الذي يستطيع أن يصل مستوى والارتقاء بطرق أخرى (شراء المواد والقطع الأثرية في المخزن، وجمع الرونية). كل القلاع الموجودة على جوانب مختلفة من الخريطة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
قرار القرون الوسطىفي القرون الوسطى الحروب 2أسطورة 2 الفراغالتنين بوي 2حرية الإملائيلم الأسلحةمنصة القتالاستراتيجية الحربRunestone اريناأودين كويستشيطاني الأوصياءالأوبئة Zالدهر وزير الدفاعبلدي الحيوانات الأليفة حامي 2القلب الشجاع لعبةإيفان مقابل المسوخ: CE
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games RPG Aeon Defense

flash

Full Screen
Aeon Defense

Aeon Defense

RPG/Defense in Dota style! First of its kind in Flash! Destroy enemy castle before he destroys yours!Game is based on Dota map for Warcraft3, so it uses similar mechanics.The goal of the game is to destroy enemy castle while protecting yours. Player controls the Hero which he can level up and upgrade in other ways (buying items and artifacts in the store, collecting runes).Both castles are on the different sides of the map.

Every now an than a wave of monsters (creeps) are spawned on both bases an march at the opposite castle. Also there is AI (Computer controlled) Heroes that play at both player and enemy sides.Creeps in the middle corridor are generated by the castle. Creeps in top and bottom corridors are generated by the BARRACKS. If you loose your barracks it will stop producing troops (same for the enemy). Destroying enemy barracks is much easier than destroying castle.Controls:Hero is controlled with mouse. You can click on the ground to move or on the enemy to attack it with primary Hero attack.All Heroes can learn special abilities (Skills) as they level up. Available skills will appear on skills panel and can be applied by clicking on the skill icon or using hotkey (1-9 on the keyboard).You can return to your Hero at any time by pressing 'Space Bar'. This will snap camera to the Hero. Pressing 'Space Bar' again will free the camera.Please see in game Help and Rules sections for more details.

You like Aeon Defense? Share it with your friends !!

Share link:

Aeon Defense

Aeon Defense

RPG/Defense in Dota style! First of its kind in Flash! Destroy enemy castle before he destroys yours!Game is based on Dota map for Warcraft3, so it uses similar mechanics.The goal of the game is to destroy enemy castle while protecting yours. Player controls the Hero which he can level up and upgrade in other ways (buying items and artifacts in the store, collecting runes).Both castles are on the different sides of the map.

Embed this game to your site by copying the code below:
Decision MedievalMedieval Wars 2Legend of the Void 2Dragon Boy 2Freedom of SpellSoul ArmsPlatform CombatStrategy WarRunestone ArenaOdin QuestDemonic GuardiansPestilence ZAeon DefenseMy Pet Protector 2Braveheart GameIvan vs Mutants: CE
Love Flash Games rss twitter facebook Google +