العاب فلاش بندقية كتيبة القائد 2

فلاش

كامل الشاشة
كتيبة القائد 2

كتيبة القائد 2

مطلق النار الممرات مسلية جدا حيث يمكنك التحرك فقط حتى إذا أو إذا. عليك أن تبدأ مع رجل واحد ويجب أن تذهب في عمق أراضي العدو كل ما تستطيع كما تقدم لك وقمت بجمع الكثير من القطع النقدية، ويمكنك شراء ترقيات. إنشاء أمر جيد للهجوم إنقاذ الجنود الذين اعتقلتهم قوات العدو كما كنت تخترق خطوط العدو. حفر حتى تصل إلى نهاية الرحلة، وليس وسيلة سهلة للمبتدئين ولكن كما يمكنك زيادة في رتبة والخبرة التي تحصل عليها المهمة كما يمكنك حقا جعل التقدم أراض معادية على نحو متزايد.

نقل: الماوس أو لوحة المفاتيح. النار: أوتوماتيكية. تفعيل المهارة: انقر أو الفضاء

تحب Battalion Commander 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

كتيبة القائد 2

Battalion Commander 2

مطلق النار الممرات مسلية جدا حيث يمكنك التحرك فقط حتى إذا أو إذا. عليك أن تبدأ مع رجل واحد ويجب أن تذهب في عمق أراضي العدو كل ما تستطيع كما تقدم لك وقمت بجمع الكثير من القطع النقدية، ويمكنك شراء ترقيات. إنشاء أمر جيد للهجوم إنقاذ الجنود الذين اعتقلتهم قوات العدو كما كنت تخترق خطوط العدو. حفر حتى تصل إلى نهاية الرحلة، وليس وسيلة سهلة للمبتدئين ولكن كما يمكنك زيادة في رتبة والخبرة التي تحصل عليها المهمة كما يمكنك حقا جعل التقدم أراض معادية على نحو متزايد.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
مكافحة MMO سترايكقناص فريق 2فرزت رؤساء 5قناص عملية 2قاتل التكتيكية موبايلالإرتداد 3انفجر بلازما 2 الفراغنداء الواجب اون لاينسمبسنز الألعابكاونتر سترايك M1A4فطر الجنون 3غاضب صيد الطيورتدريب لمكافحة الارهابقتل أسبابمنتديات حكي 3D - الضربة الأولىبلونس برج الدفاع 4ميت زيدغرف Boxhead 2 اللعبالسوبر قناص 2فوق الجحيمحشد غفير من الذئاب الأحمرمعدن 3 سبيكة وحشيالحسيكة الجارديان 3التدريب قناص الشرطة
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Shooter Battalion Commander 2

flash

Full Screen
Battalion Commander 2

Battalion Commander 2

A very entertaining arcade shooter where you can only move up if or if. You start with a single man and you must go deep into enemy territory everything you can as you progress and you collect a lot of coins, you can buy upgrades. Create a good command of attack rescuing soldiers detained by enemy troops as you penetrate into enemy lines. Dig until you reach the end of the journey, not an easy for a beginner but as you increase in rank and experience you obtain task as you can really make progress increasingly hostile territory.

Move: mouse or keyboard. Fire: automatic. Activate Skill: click or space

You like Battalion Commander 2? Share it with your friends !!

Share link:

Battalion Commander 2

Battalion Commander 2

A very entertaining arcade shooter where you can only move up if or if. You start with a single man and you must go deep into enemy territory everything you can as you progress and you collect a lot of coins, you can buy upgrades. Create a good command of attack rescuing soldiers detained by enemy troops as you penetrate into enemy lines. Dig until you reach the end of the journey, not an easy for a beginner but as you increase in rank and experience you obtain task as you can really make progress increasingly hostile territory.

Embed this game to your site by copying the code below:
Counter Strike MMOSniper Team 2Sift Heads 5Sniper Operation 2Tactical Assassin MobileRicochet 3Plazma Burst 2 VoidCall of Duty OnlineSimpsons ArcadeCounter Strike M4A1Mushroom Madness 3Angry Birds HuntingAnti Terrorism TrainingKilling GroundsWarzone 3D - First StrikeBloons Tower Defense 4Dead ZedBoxhead 2 Play RoomsSuper Sniper 2Above HellLegion of Red WolvesMetal Slug Brutal 3Palisade Guardian 3Police Sniper Training
Love Flash Games rss twitter facebook Google +