العاب فلاش برج الدفاع بلونس برج الدفاع 5

فلاش

كامل الشاشة
بلونس برج الدفاع 5

بلونس برج الدفاع 5

بلونس برج الدفاع 4 - الدفاع برج اللعبة أفضل في العالم! بلونس TD8 من الميزات الجديدة بما في ذلك أبراج رهيبة كل ما تبذلونه من المفضل BTD4 مع ترقيات 5 ممتاز بدلا من كل 5، واثنين من العلامة التجارية الجديدة لم يسبق له مثيل أنواع البرج. استخدام أبراج العلامة التجارية الجديدة والقدرات coolSuper لا يصدق المنشط لوضع النفايات إلى أسراب لا نهاية لها من بلونس. ستحتاج كل قوة النيران التي يمكنك الحصول عليها لمكافحة أنواع Bloon جديدة ومسارات جديدة ممتعة مع الأجزاء المتحركة والأنفاق.

وقف بلونس الهروب من خلال وضع أبراج حول المسار. الاستمرار في اللعب لفتح أبراج جديدة، والترقيات البرج، وصلصة رهيبة أخرى.

تحب Bloons Tower Defense 5? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

بلونس برج الدفاع 5

Bloons Tower Defense 5

بلونس برج الدفاع 4 - الدفاع برج اللعبة أفضل في العالم! بلونس TD8 من الميزات الجديدة بما في ذلك أبراج رهيبة كل ما تبذلونه من المفضل BTD4 مع ترقيات 5 ممتاز بدلا من كل 5، واثنين من العلامة التجارية الجديدة لم يسبق له مثيل أنواع البرج. استخدام أبراج العلامة التجارية الجديدة والقدرات coolSuper لا يصدق المنشط لوضع النفايات إلى أسراب لا نهاية لها من بلونس. ستحتاج كل قوة النيران التي يمكنك الحصول عليها لمكافحة أنواع Bloon جديدة ومسارات جديدة ممتعة مع الأجزاء المتحركة والأنفاق.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
البوكيمون برج الدفاعبوكيمون برج الدفاع 2محطات مقابل الكسالى 2المملكة راش حدودتوغل 2 قطعة أثريةستاركرافت 2 TDلعن الكنز 2بلونس برج الدفاع 4Zaptonia الدفاعبلونس برج الدفاع 5نقطية برج الدفاع 3المدافعون مستعمرة TDDemonrift TDالعفاريت ضد البشرطيور البطريق هجوم TD 3عملاق برج الدفاع 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Tower Defense Bloons Tower Defense 5

flash

Full Screen
Bloons Tower Defense 5

Bloons Tower Defense 5

Bloons Tower Defense 5 - The best tower defense game in the world! Bloons TD5 has awesome new features including all your favourite towers from BTD4 with 8 awesome upgrades each instead of 4, and two brand new never before seen tower types. Use the towers brand-new and unbelievably coolSuper Activated Abilities to lay waste to the endless swarms of Bloons. You'll need all the firepower you can get to combat the new Bloon types and fun new tracks with moving parts and tunnels.

Stop the bloons from escaping by placing towers around the track. Keep playing to unlock new towers, tower upgrades, and other awesome sauce.

You like Bloons Tower Defense 5? Share it with your friends !!

Share link:

Bloons Tower Defense 5

Bloons Tower Defense 5

Bloons Tower Defense 5 - The best tower defense game in the world! Bloons TD5 has awesome new features including all your favourite towers from BTD4 with 8 awesome upgrades each instead of 4, and two brand new never before seen tower types. Use the towers brand-new and unbelievably coolSuper Activated Abilities to lay waste to the endless swarms of Bloons. You'll need all the firepower you can get to combat the new Bloon types and fun new tracks with moving parts and tunnels.

Embed this game to your site by copying the code below:
Pokemon Tower DefensePokemon Tower Defense 2Plants Vs Zombies 2Kingdom Rush FrontiersIncursion 2 The ArtifactStarcraft 2 TDCursed Treasure 2Bloons Tower Defense 4Zaptonia DefenseBloons Tower Defense 5Bitmap Tower Defense 3Colony Defenders TDDemonrift TDOrcs vs HumansPenguins Attack TD 3Giant Tower Defense 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +