العاب فلاش كلاسيك قنبلة جاك

فلاش

تكبير الشاشة
قنبلة جاك

قنبلة جاك

فلاش لعبة طبعة جديدة من لعبة جاك قنبلة الممرات. جاك "نزع فتيل" القنابل ببساطة عن طريق لمس منهم. بمجرد أن لمست أول، وقال انه يتسبب في التسلسل الذي أضواء فتيل قنبلة اخرى لتصل، وهلم جرا. ويمكن للاعب يسجل على مكافأة في كل جولة من خلال لمس 20 أو المزيد من القنابل في تسلسل أشعل فتيل-الصحيح.

أعداء مثل الطيور، والمومياوات، والسلاحف، والأجرام السماوية تطفو حول الشاشة، مما يجعل جاك تفقد الحياة إذا كان يلمسها. وهناك دائرة على شكل كذاب ف، عندما تم جمعها، وتجعل جميع الأعداء حول لهم ولا قوة لفترة قصيرة في جاك الذي قد قتلهم.

تحب Bomb Jack? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

قنبلة جاك

Bomb Jack

فلاش لعبة طبعة جديدة من لعبة جاك قنبلة الممرات. جاك "نزع فتيل" القنابل ببساطة عن طريق لمس منهم. بمجرد أن لمست أول، وقال انه يتسبب في التسلسل الذي أضواء فتيل قنبلة اخرى لتصل، وهلم جرا. ويمكن للاعب يسجل على مكافأة في كل جولة من خلال لمس 20 أو المزيد من القنابل في تسلسل أشعل فتيل-الصحيح.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
التنين الكرة ض تفويضالسيدة بكمنبكمن متقدم 2PacXonتفجير أنها 6قصف و5جديد سوبر ماريو بروس فلاشمغامرة سوبر ماريو القلعةسوبر ماريو العالم 3ماريو مغامراتماريو Ghosthouseقصف و3قتال الشوارع الثاني بطل الطبعةتشغيل تشغيل ماريوالتوأم بالرصاصلعب مع 2 النارسيم سيتي لعبة فلاشأمير بلاد فارسلغز فقاعةالتنين الكرة ض تكريمسوبر سماش فلاش 09 v21945k الثالثمعدن 3 سبيكة وحشيسوبر ماريو برج الجليد
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Classic Bomb Jack

flash

Full Screen
Bomb Jack

Bomb Jack

Flash game remake of the arcade game Bomb Jack. Jack "defuses" the bombs by simply touching them. As soon as he has touched the first, he triggers a sequence in which another bomb's fuse lights up, and so on. A player can score a bonus in each round by touching 20 or more bombs in the correct lit-fuse sequence.

Enemies such as birds, mummies, turtles, and orbs float around the screen, making Jack lose a life if he touches them. A circle-shaped bouncing P will, when collected, render all the enemies helpless for a short period in which Jack may kill them.

You like Bomb Jack? Share it with your friends !!

Share link:

Bomb Jack

Bomb Jack

Flash game remake of the arcade game Bomb Jack. Jack "defuses" the bombs by simply touching them. As soon as he has touched the first, he triggers a sequence in which another bomb's fuse lights up, and so on. A player can score a bonus in each round by touching 20 or more bombs in the correct lit-fuse sequence.

Embed this game to your site by copying the code below:
Dragon Ball Z DevolutionMs. PacmanPacman advanced 2PacXonnew super mario bros flashBomb It 5Mario AdventuresSuper Mario World 3The Adventure of Super Mario CastleBomb it 6Mario GhosthouseBomb It 3Run Run MarioStreet Fighter II Champion EditionTwin ShotPlaying with Fire 2Prince Of PersiaDragon Ball Z TributePuzzle Bubble1945k IIISim City Flash GameMetal Slug Brutal 3Super Mario Ice TowerSuper Mario Invaders
Love Flash Games rss twitter facebook Google +