العاب فلاش الاموات الاحياء غرف Boxhead 2 اللعب

فلاش

تكبير الشاشة
غرف Boxhead 2 اللعب

غرف Boxhead 2 اللعب

لعبة فلاش جيدة، إلى جانب وجود أفضل الرسومات، وغرف أخرى، المزيد من البعثات، وأكثر الكسالى، المزيد من الأسلحة، المزيد من الدم ... هي لعبة واحدة أو اثنين من اللاعبين. اللعب مع صديقك ضد الكسالى أو جعل صديقك العدو! الأسلحة المدمرة 10 غرف واكثر!

وقد انضم جون بامبو القوات مع القتلة 3 أخرى الكسول المهنية في Boxhead جديدة. 3 طرق اللعب (مفرد، مباراة القفص الموت،)، 10 غرف جديدة (غرف 18 في المجموع)، والأسلحة المدمرة والمهارات الخاصة بك لهزيمة ازعاج للالكسول والأصدقاء من الشيطان. غرف ضخمة جديدة تسمح لنمط جديد من اللعب، وخيارات جديدة لتغيير طريقة اللعب ويعمل المستخدم تعريف مفاتيح لكلا اللاعبين.

تحب Boxhead 2 Play Rooms? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

غرف Boxhead 2 اللعب

Boxhead 2 Play Rooms

لعبة فلاش جيدة، إلى جانب وجود أفضل الرسومات، وغرف أخرى، المزيد من البعثات، وأكثر الكسالى، المزيد من الأسلحة، المزيد من الدم ... هي لعبة واحدة أو اثنين من اللاعبين. اللعب مع صديقك ضد الكسالى أو جعل صديقك العدو! الأسلحة المدمرة 10 غرف واكثر!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميتنقطية برج الدفاع 33D مدينة الكسالى والنينجانهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىخط الدفاع الأخير من 2أوندد الطريق السريعغير مدخنة الكسالى تشغيلالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Zombie Boxhead 2 Play Rooms

flash

Full Screen
Boxhead 2 Play Rooms

Boxhead 2 Play Rooms

Good flash game, Besides having better graphics, more rooms, more missions, more zombies, more weapons, more blood ... It is a game for one or two players. Play with your friend against the zombies or make your friend the enemy! 10 devastating weapons and more rooms!

Jon Bambo has joined forces with 3 other professional Zombie killers in the new Boxhead. 3 Modes of play (Single, Coop, Death match), 10 new Rooms (18 Rooms in total), devastating weaponry and your skill to defeat the nuisance of the Zombie and their buddy the Devil. New huge Rooms allow a new style of play, new options to change the way the game works and user-definable keys for both players.

You like Boxhead 2 Play Rooms? Share it with your friends !!

Share link:

Boxhead 2 Play Rooms

Boxhead 2 Play Rooms

Good flash game, Besides having better graphics, more rooms, more missions, more zombies, more weapons, more blood ... It is a game for one or two players. Play with your friend against the zombies or make your friend the enemy! 10 devastating weapons and more rooms!

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +