العاب فلاش غيبوبة الدماغ بوفيه

فلاش

كامل الشاشة
الدماغ بوفيه

الدماغ بوفيه

لقد رغبت من أي وقت مضى لتصبح غيبوبة، وأكل كل شيء في طريقك؟ حسنا ها هي فرصتك! حدد مرضا غيبوبة والسيطرة على العالم مع العديد من رجال الشرطة والمدنيين والجنود لتناول الطعام. ترقية غيبوبة الخاص بك، وتأكل كل العقول ما يمكن!

تحب Brain Buffet? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الدماغ بوفيه

Brain Buffet

لقد رغبت من أي وقت مضى لتصبح غيبوبة، وأكل كل شيء في طريقك؟ حسنا ها هي فرصتك! حدد مرضا غيبوبة والسيطرة على العالم مع العديد من رجال الشرطة والمدنيين والجنود لتناول الطعام. ترقية غيبوبة الخاص بك، وتأكل كل العقول ما يمكن!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Brain Buffet

flash

Full Screen
Brain Buffet

Brain Buffet

Have you ever wished to become a zombie, and eat everything on your way? Well here's your chance! Select the sickest zombie and take over the world with a multitude of civilians, cops and soldiers to eat. Upgrade your zombie and eat all the brains you can !

You like Brain Buffet? Share it with your friends !!

Share link:

Brain Buffet

Brain Buffet

Have you ever wished to become a zombie, and eat everything on your way? Well here's your chance! Select the sickest zombie and take over the world with a multitude of civilians, cops and soldiers to eat. Upgrade your zombie and eat all the brains you can !

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +