العاب فلاش منصة التداول Bugongo

فلاش

كامل الشاشة
Bugongo

Bugongo

Bugongo هي لعبة منصة، حيث يمكنك اللعب كما التنين قليلا الخضراء من يحاول مطاردة والدفاع عن بيضة له من التلال الخضراء خطيرة من عالمه. السمة الرئيسية في هذه اللعبة هو القدرة على التحكم في كل Bugongo والبيض له، وبدء تشغيل لأنه، صدقوني، البويضة لن ننتظر منك - 3 + مستويات الإدمان - بيض 15 الذهبي خفية - 57 الميداليات أونلوكبل - السلطة 20 البيض في متابعة - الرؤساء العملاقة - المتصدرين العالمية والمتصدرين واحد لكل مستوى.

تشغيل المستوى الأول لتعلم الميكانيكا اللعبة ورسم الخرائط الرئيسية - مفاتيح الأسهم أو WASD = نقل الطابع الخاص بك. Z N الزر أو القفز / مزدوجة = - X أو الزر B = داش - صعودا وهبوطا أو W وS = التحكم في البيض - السلطة SPACEBAR = البيض في تنشيط

تحب Bugongo? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

Bugongo

Bugongo

Bugongo هي لعبة منصة، حيث يمكنك اللعب كما التنين قليلا الخضراء من يحاول مطاردة والدفاع عن بيضة له من التلال الخضراء خطيرة من عالمه. السمة الرئيسية في هذه اللعبة هو القدرة على التحكم في كل Bugongo والبيض له، وبدء تشغيل لأنه، صدقوني، البويضة لن ننتظر منك - 3 + مستويات الإدمان - بيض 15 الذهبي خفية - 57 الميداليات أونلوكبل - السلطة 20 البيض في متابعة - الرؤساء العملاقة - المتصدرين العالمية والمتصدرين واحد لكل مستوى.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
ماريو ريميكس 3التوأم القط المحارب 2سبايدرمان 3 اللعبةماريو Ghosthouseتوأم الشر 2 فرصة طيبةSuperfightersأمير بلاد فارسالتوأم القط المحاربدراغون بول Z جوكو الانتقالمغامرات الفارسماريو Ghosthouse 2سوبر مان الزنجبيل 2ماريو في ورطةبكمن قتالالمتقدمة النينجاالفيضانات عداء 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Platform Bugongo

flash

Full Screen
Bugongo

Bugongo

Bugongo is a platform game, where you play as a little green dragon who tries to chase and defend his egg from the dangerous green hills of his world. The main feature of the game is the ability to control both Bugongo and his egg, and start running because, believe me, the egg will not wait for you - 20 + addicting levels - 57 hidden Golden Eggs - 15 unlockable Medals - 3 Egg's Power Up - Giant Bosses - Global Leaderboard and single leaderboard for each level.

Run the first level to learn the game mechanics and key mapping.- Arrow Keys or WASD = Move your character. Z button or N = Jump/Double Jump - X button or B = Dash - UP and  DOWN or W and S = Control the Egg - SPACEBAR = Activate Egg's Power

You like Bugongo? Share it with your friends !!

Share link:

Bugongo

Bugongo

Bugongo is a platform game, where you play as a little green dragon who tries to chase and defend his egg from the dangerous green hills of his world. The main feature of the game is the ability to control both Bugongo and his egg, and start running because, believe me, the egg will not wait for you - 20 + addicting levels - 57 hidden Golden Eggs - 15 unlockable Medals - 3 Egg's Power Up - Giant Bosses - Global Leaderboard and single leaderboard for each level.

Embed this game to your site by copying the code below:
Mario Remix 3Twin Cat Warrior 2Spiderman 3 The GameMario GhosthouseTwin Shot 2 Good EvilSuperfightersPrince Of PersiaTwin Cat WarriorDragon Ball Z Goku JumpAdventures Of KnightMario Ghosthouse 2Super Gingerbread Man 2Mario in TroublePacman FightAdvanced NinjaFlood Runner 3
Love Flash Games rss twitter facebook Google +