العاب فلاش عمل رصاصة في باونتي هنتر

فلاش

كامل الشاشة
رصاصة في باونتي هنتر

رصاصة في باونتي هنتر

استكشاف أربعة كواكب مختلفة في مطاردة الخاص للقراصنة! كنت رصاصة، الصياد أفضل مكافأة في المجرة. في سعيه للحصول على بعض النقود من الصعب الباردة، كنت قد اتخذت هذا عليكم لإنزال القراصنة المطلوبين. مطاردة جنائية حول أربعة كواكب غريبة في حين تقاتل وحوش التي تعيش فيها. جمع القطع النقدية، بووروبس واكتشاف كل أسرار في هذا منهاج عمل كلاسيكي.

تعليمات - رصاصة تحكم مع مفاتيح الأسهم والانتقال مع مفتاح لأعلى. اضغط أسفل لدخول الأبواب. استخدم هذا الهجوم سلسلة مع تبادل لاطلاق النار، ومع S ورمي قنابل يدوية مع د.

تحب Bullet the Bounty Hunter? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

رصاصة في باونتي هنتر

Bullet the Bounty Hunter

استكشاف أربعة كواكب مختلفة في مطاردة الخاص للقراصنة! كنت رصاصة، الصياد أفضل مكافأة في المجرة. في سعيه للحصول على بعض النقود من الصعب الباردة، كنت قد اتخذت هذا عليكم لإنزال القراصنة المطلوبين. مطاردة جنائية حول أربعة كواكب غريبة في حين تقاتل وحوش التي تعيش فيها. جمع القطع النقدية، بووروبس واكتشاف كل أسرار في هذا منهاج عمل كلاسيكي.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلناروتو الحرببلازما الانفجار 2Effing الديدانهدم 2نخل 3 المتمردناروتو القتالسبونجبوب القذرة فقاعة منتهكييطعمنا 4لعب مع 2 الناربطولة القتالSuperfightersSuperMechsيطعمنا 5مدينة الحصار 2 منتجع الحصارصبار مكوي 2درع الفوضى 2: سجلاتغيبوبة الجذابحوض استحمام بالماء الساخنأعجوبة إشادةTETRIS stickmanمعدن 3 سبيكة وحشينهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىدرع روبوت الحرب
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Action Bullet the Bounty Hunter

flash

Full Screen
Bullet the Bounty Hunter

Bullet the Bounty Hunter

Explore four different planets in your hunt for the pirate! You are Bullet, the best bounty hunter in the galaxy. In your quest for some cold hard cash, you have taken it upon you to take down a wanted pirate. Chase the criminal around four exotic planets while battling the monsters that inhabit them. Collect coins, powerups and discover all the secrets in this classic action platformer.

Instructions - control Bullet with the arrow keys and jump with the Up key. Press Down to enter doors. Use the chain attack with A, shoot with S and throw grenades with D.

You like Bullet the Bounty Hunter? Share it with your friends !!

Share link:

Bullet the Bounty Hunter

Bullet the Bounty Hunter

Explore four different planets in your hunt for the pirate! You are Bullet, the best bounty hunter in the galaxy. In your quest for some cold hard cash, you have taken it upon you to take down a wanted pirate. Chase the criminal around four exotic planets while battling the monsters that inhabit them. Collect coins, powerups and discover all the secrets in this classic action platformer.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowNaruto WarPlazma Burst 2Effing WormsRaze 2Sift Renegade 3Naruto FightingSpongebob Dirty Bubble BustersFeed us 4Playing with Fire 2Combat TournamentSuperfightersSuperMechsFeed Us 5City Siege 2 Resort SiegeCactus McCoy 2Armor Mayhem 2: ChroniclesZombie SmasherHot TubMarvel TributeTETRIS stickmanMetal Slug Brutal 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseArmor Robot War
Love Flash Games rss twitter facebook Google +