العاب فلاش سوليتير كانفيلد سوليتير

فلاش

كامل الشاشة
كانفيلد سوليتير

كانفيلد سوليتير

وهناك لعبة سوليتير المرح مع قواعد كانفيلد. في البداية يتم وضع بطاقة في الأساس - جميع الدعاوى التي يتعين بناؤها في ترتيب تصاعدي، بدءا من تلك البطاقة. على سبيل المثال: إذا كانت البداية هي بطاقة 2,3,4,5,6,7,8 ينبغي أن يبنى على أساس كما 9,10، J، س، K، A، 9. الورقة الاخيرة من العمود الاحتياطي ينتقل إلى قاعدة تلقائيا عند قاعدة عمود فارغ. يمكنك وضع بطاقة على آخر بطاقة إذا كانت بطاقة أصغر من بطاقة أخرى من جانب واحد وبدلة وبالتناوب. يمكنك وضع K على ألف أيضا، يمكنك نقل بطاقات عدة في آن واحد. يمكنك وضع أي بطاقة أو تسلسل البطاقات على قاعدة عمود فارغ. استخدام الماوس للنقر المزدوج أو سحب البطاقات.

تحب Canfield Solitaire? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

كانفيلد سوليتير

Canfield Solitaire

وهناك لعبة سوليتير المرح مع قواعد كانفيلد. في البداية يتم وضع بطاقة في الأساس - جميع الدعاوى التي يتعين بناؤها في ترتيب تصاعدي، بدءا من تلك البطاقة. على سبيل المثال: إذا كانت البداية هي بطاقة 2,3,4,5,6,7,8 ينبغي أن يبنى على أساس كما 9,10، J، س، K، A، 9. الورقة الاخيرة من العمود الاحتياطي ينتقل إلى قاعدة تلقائيا عند قاعدة عمود فارغ. يمكنك وضع بطاقة على آخر بطاقة إذا كانت بطاقة أصغر من بطاقة أخرى من جانب واحد وبدلة وبالتناوب. يمكنك وضع K على ألف أيضا، يمكنك نقل بطاقات عدة في آن واحد. يمكنك وضع أي بطاقة أو تسلسل البطاقات على قاعدة عمود فارغ. استخدام الماوس للنقر المزدوج أو سحب البطاقات.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
سوليتير العنكبوتكانفيلد سوليتيرالعنكبوت Solitarie عيد الميلاد الطبعةSolitarire بطاقة مباراةSolitarioSpiderette سوليتيركلوندايك سوليتير 3DDChoc مقهى سوليتيرقوة سوليتيرمآس المراوغة بوكرزهرة حديقة الماسساعة الماستريبكس هوس 2مآس 2سوليتير ماهجونجالفودو البوكر سوليتير
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Solitaire Canfield Solitaire

flash

Full Screen
Canfield Solitaire

Canfield Solitaire

A fun solitaire game with the Canfield rules. At the start A card is placed in the foundation - all suits have to be built in ascending order, starting with that card. For instance: if the starting card is 9 the foundation should be built as 9,10,J,Q,K,A,2,3,4,5,6,7,8. The last card from the reserve column moves to the base automatically when a base column is empty. You can place a card on Another card if the card is smaller than the other card by one and the suit is alternating. You can place K on A. Also, you can move several cards at once. You can place any card or sequence of cards on an empty base column. Use the mouse to double click or drag the cards.

You like Canfield Solitaire? Share it with your friends !!

Share link:

Canfield Solitaire

Canfield Solitaire

A fun solitaire game with the Canfield rules. At the start A card is placed in the foundation - all suits have to be built in ascending order, starting with that card. For instance: if the starting card is 9 the foundation should be built as 9,10,J,Q,K,A,2,3,4,5,6,7,8. The last card from the reserve column moves to the base automatically when a base column is empty. You can place a card on Another card if the card is smaller than the other card by one and the suit is alternating. You can place K on A. Also, you can move several cards at once. You can place any card or sequence of cards on an empty base column. Use the mouse to double click or drag the cards.

Embed this game to your site by copying the code below:
Spider SolitaireCanfield SolitaireSpider Solitarie Christmas EditionSolitarire card gameSolitarioSpiderette SolitaireKlondike Solitaire 3DDChoc Cafe SolitairePower SolitaireSolitaire Poker ShuffleFlower Garden SolitaireClock SolitaireTripeaks Mania 2Solitaire 2Mahjong SolitaireVooDoo Poker Solitaire
Love Flash Games rss twitter facebook Google +