العاب فلاش إستراتيجية جسر البضائع 2

فلاش

كامل الشاشة
جسر البضائع 2

جسر البضائع 2

جسر البضائع هو العودة! بناء جسر واختبار مهارات البناء الخاص بك. الآن، هناك أكثر المستويات، وصلات أكثر الجسر، وأكثر البضائع وأكثر متعة! تصميم الجسر على خطة واختباره عند الانتهاء! سوف العاملين لديك استخدام البناء للحصول على البضائع الموجودة في الجانب الآخر من الوادي، وإعادته.

هدفك هو جمع كافة العناصر في كل مستوى. الملامح الرئيسية: - مستويات 6 عبر مواضيع ملونة 3، مع المزيد في المستقبل! - مستوى 3 حزم: التلال الخضراء، والقمر، والبناء، 60 الموقع أدوات لبناء الجسور: المشي، والخشب، والصلب، وحبل، والينابيع وTNT - عناصر اللعبة من جديد مثل أسراب النحل، وبوابات الفضاء والسنانير رافعة! - جديد أنواع البضائع المستوى محرر ومستويات المجتمع حتى تتمكن من اللعب على الخرائط التي وضعتها إمكانية-الآخرين للتسجيل وتبقى لكم التقدم عبة آمنة على خوادمنا

تحب Cargo Bridge 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

جسر البضائع 2

Cargo Bridge 2

جسر البضائع هو العودة! بناء جسر واختبار مهارات البناء الخاص بك. الآن، هناك أكثر المستويات، وصلات أكثر الجسر، وأكثر البضائع وأكثر متعة! تصميم الجسر على خطة واختباره عند الانتهاء! سوف العاملين لديك استخدام البناء للحصول على البضائع الموجودة في الجانب الآخر من الوادي، وإعادته.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
محطات مقابل الكسالى على الانترنتمحطات مقابل الكسالى 2GoodGame الإمبراطوريةظل ملوك العصور المظلمةالمملكة راش حدودمعركة الذعرعصا الحربحرب 1944مصنع الأجانب VSمخلفات الحربالمملكة راشحرب 1917الدبابات وأبراجملحمة الحرب ساغاسيم سيتي لعبة فلاشPiggies سيئة HDتوغل 2 قطعة أثريةفلاش جهاز محاكاة الطيرانفي نهاية المطاف الجيش 2ستاركرافت 2 TDلعن الكنز 2عصا الحرب 2بلونس برج الدفاع 5سلتيك القرية
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Strategy Cargo Bridge 2

flash

Full Screen
Cargo Bridge 2

Cargo Bridge 2

The Cargo Bridge is back! Build a bridge and test your construction skills. Now, there are more levels, more bridge connections, more cargo and more fun! Design a bridge on a blueprint and test it when you are done! Your workers will use the construction to get cargo located at the other side of the valley, and bring it back.

Your goal is to collect all items in each level. Key features:- 60 levels across 3 colorful themes, with more to come! - 3 level packs: Green Hills, The Moon, Construction Site- 6 tools for bridge building: walks, wood, steel, rope, springs and TNT!- New gameplay elements like bee swarms, space portals and crane hooks! - New cargo types- Level editor and community levels so you can play on maps created by others- Possibility to sign up and keep you game progress safe on our servers

You like Cargo Bridge 2? Share it with your friends !!

Share link:

Cargo Bridge 2

Cargo Bridge 2

The Cargo Bridge is back! Build a bridge and test your construction skills. Now, there are more levels, more bridge connections, more cargo and more fun! Design a bridge on a blueprint and test it when you are done! Your workers will use the construction to get cargo located at the other side of the valley, and bring it back.

Embed this game to your site by copying the code below:
Plants vs Zombies OnlinePlants Vs Zombies 2GoodGame EmpireShadow Kings Dark AgesKingdom Rush FrontiersBattle PanicStick WarWarfare 1944Plant VS AliensRelic of WarKingdom RushWarfare 1917Tanks and TowersEpic War SagaSim City Flash GameBad Piggies HDIncursion 2 The ArtifactFlash Flight SimulatorUltimate Army 2Starcraft 2 TDCursed Treasure 2Stick War 2Bloons Tower Defense 5Celtic Village
Love Flash Games rss twitter facebook Google +