العاب فلاش شطرنج الشطرنج الصينية

فلاش

كامل الشاشة
الشطرنج الصينية

الشطرنج الصينية

لوحة الشطرنج الصينية لديها 5 خطوط عمودية وأفقية 5 (وهذه تقطعها النهر. وعلى عكس لعبة الشطرنج الغربية، لا يتم وضع القطع في المربعات، ولكن عند تقاطع الخطوط. على كل جانب من اللوحة هو قصر مع وجود . حجم ثلاث نقاط بفارق ثلاث نقاط، التي تميزت الخطوط المائلة عبور لهم كل لاعب يحصل على السجلات التالية:. 2 الغربان، فرسان 1، الأساقفة 2، اليوسفي 2، ملك 2، مدافع 2 وبيادق 9 ورقائق وعادة ما تكون عبارة عن اسطوانة خشبية ، مع عنوان مكتوب على ظهره، وباللون الأسود من لاعب والخصم في الحمراء في بداية المباراة كل لاعب يحصل على تقاطع أمامه، وضعت هذه البطاقات من اليسار إلى اليمين: برج، الفارس، الأسقف واليوسفي، الملك اليوسفي، الأسقف، الفارس، الرخ. خطين في وقت لاحق، أمام الحصان هي البنادق اثنين، وأكثر في خط الهجوم، في الصف الرابع مع المسافة التي تفصل بينهما، بيادق 10. وتمشيا مع البلاط النهر ليس وضعها في بداية المباراة.

تحب Chess Chinese? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الشطرنج الصينية

Chess Chinese

لوحة الشطرنج الصينية لديها 5 خطوط عمودية وأفقية 5 (وهذه تقطعها النهر. وعلى عكس لعبة الشطرنج الغربية، لا يتم وضع القطع في المربعات، ولكن عند تقاطع الخطوط. على كل جانب من اللوحة هو قصر مع وجود . حجم ثلاث نقاط بفارق ثلاث نقاط، التي تميزت الخطوط المائلة عبور لهم كل لاعب يحصل على السجلات التالية:. 2 الغربان، فرسان 1، الأساقفة 2، اليوسفي 2، ملك 2، مدافع 2 وبيادق 9 ورقائق وعادة ما تكون عبارة عن اسطوانة خشبية ، مع عنوان مكتوب على ظهره، وباللون الأسود من لاعب والخصم في الحمراء في بداية المباراة كل لاعب يحصل على تقاطع أمامه، وضعت هذه البطاقات من اليسار إلى اليمين: برج، الفارس، الأسقف واليوسفي، الملك اليوسفي، الأسقف، الفارس، الرخ. خطين في وقت لاحق، أمام الحصان هي البنادق اثنين، وأكثر في خط الهجوم، في الصف الرابع مع المسافة التي تفصل بينهما، بيادق 10. وتمشيا مع البلاط النهر ليس وضعها في بداية المباراة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
Sparkchess على الانترنتالشطرنج الكلاسيكيflashCHESS CHESS الثالث شرارةفلاش الجبن 3شطرنج متعددة مع دردشةمتعددة الشطرنجChesssالشطرنج روبوالشطرنج الصينية3D الشطرنج الظلامMultiplayerChesssجاك لعبة الشطرنجالشطرنج حقول الألغامقبر الشطرنجالمجنون لعبة الشطرنجRambochess
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Chess Chess Chinese

flash

Game
Chess Chinese
The Chinese chess board has 10 horizontal and 9 vertical lines (these interrupted by the river. Unlike Western chess, the pieces are not placed in the boxes, but at the intersection of the lines. On each side of the board is a palace With a size of three points by three points, marked by diagonal lines crossing them. Each player has the following records: 2 rooks, 2 knights, 2 bishops, 2 mandarins, 1 king, 2 cannons and 5 pawns. The chips are usually a wooden cylinder, with the title written on the back, in black of a player and the opponent in red. At the beginning of the game each player has at the intersection in front of him, placed the cards from left to right: tower, knight, bishop, mandarin, king mandarin, bishop, knight, rook. Two lines later, before the horse are the two guns, and a more up front, in the fourth row with a space between them, 5 pawns. In line with the river tiles are not placed at the beginning of the game.

Embed
Chess Chinese
The Chinese chess board has 10 horizontal and 9 vertical lines (these interrupted by the river. Unlike Western chess, the pieces are not placed in the boxes, but at the intersection of the lines. On each side of the board is a palace With a size of three points by three points, marked by diagonal lines crossing them. Each player has the following records: 2 rooks, 2 knights, 2 bishops, 2 mandarins, 1 king, 2 cannons and 5 pawns. The chips are usually a wooden cylinder, with the title written on the back, in black of a player and the opponent in red. At the beginning of the game each player has at the intersection in front of him, placed the cards from left to right: tower, knight, bishop, mandarin, king mandarin, bishop, knight, rook. Two lines later, before the horse are the two guns, and a more up front, in the fourth row with a space between them, 5 pawns. In line with the river tiles are not placed at the beginning of the game.

Embed this game to your site by copying the code below:
Lights Off
Chess ClassicSparkchess onlineflashCHESS III spark CHESSFlash Chees 3Multiplayer Chess with ChatChesssMultiplayer ChessChess RoboChess Chinesechess jakDark Chess 3DChess MinefieldsMultiplayerChesssChess CrazyRambochesstomb chess
Love Flash Games rss twitter facebook Google +