العاب فلاش مغامرة حروب الحضارات

فلاش

كامل الشاشة
حروب الحضارات

حروب الحضارات

حروب الحضارات هو سريع التفكير RTS / آر بي جي لعبة، مع قدرات تكتيك عميقة ومدهشة في رسم أسلوب فريد من نوعه. اختيار واحد من ثلاثة سباقات وقيادة شعبكم نحو النجم الاسطوري سقطت على العثور على سر قوة. المعركة من خلال مستويات 40 (1.21 للسباق)، قبض على أصناف 15 المباني (أنواع 0)، في تعديل لعبة 1، وتعلم مهارات 100، واستخدام نوبات 3، هزيمة وحوش ضخمة 10، تلقي الانجازات 18 والعثور على واحد القوة السرية في نهاية المطاف. - بيوت تولد الناس. - بلورات، وإعطاء طاقة الكريستال (لاستخدام السحر)، وزيادة السرعة من القوات الخاصة بك. والمزيد من الناس في الداخل، والمزيد من بلورات ستحصل. - زيادة أبراج الدفاع من القوات الخاصة بك. والمزيد من الناس في الداخل، وأسرع أنه يطلق النار. لمزيد من النصائح فوق الزر خيارات. الضوابط: ماوس لجميع الاجراءات المتخذة. الماوس / لوحة المفاتيح (8-3) للنوبات. فوق وإمساك الفأرة فوق المبنى الخاص بك لتحديده. مع الاستمرار في الضغط، تحرك مؤشر الفأرة فوق مبنى تريد الهجوم والافراج عنهم. لتحديد المباني متعددة، انقر، عقد، واسحب عبر ما يصل إلى المباني 11 والإفراج عن مبنى كنت ترغب في مهاجمة. مستجدات شكرا لكم جميعا على اللعب وعلى ملاحظاتك، ونحن نقدر حقا هذا. هذا هو جديد 33 الإصدار. ثابت كل البق التي ذكرتها. وأضاف نحن أيضا 99 + الإنجازات وقدم مومياء وضع أكثر نشاطا (المومياوات كبير يمشي الآن في جميع أنحاء). وستتاح هذه بمجرد الموافقة عليها من قبل جميع المسير. نتمنى عليك أن ترغب في ذلك. شكرا. ملاحظة: إذا كان لديك أي مشاكل مع لعبة ترقية مجرد لاعب فلاش لأحدث إصدار. http://www.adobe.com/go/g etflashplayer انها لن تضر الألعاب المحفوظة.

تحب Civilizations Wars? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

حروب الحضارات

Civilizations Wars

حروب الحضارات هو سريع التفكير RTS / آر بي جي لعبة، مع قدرات تكتيك عميقة ومدهشة في رسم أسلوب فريد من نوعه. اختيار واحد من ثلاثة سباقات وقيادة شعبكم نحو النجم الاسطوري سقطت على العثور على سر قوة. المعركة من خلال مستويات 40 (1.21 للسباق)، قبض على أصناف 15 المباني (أنواع 0)، في تعديل لعبة 1، وتعلم مهارات 100، واستخدام نوبات 3، هزيمة وحوش ضخمة 10، تلقي الانجازات 18 والعثور على واحد القوة السرية في نهاية المطاف. - بيوت تولد الناس. - بلورات، وإعطاء طاقة الكريستال (لاستخدام السحر)، وزيادة السرعة من القوات الخاصة بك. والمزيد من الناس في الداخل، والمزيد من بلورات ستحصل. - زيادة أبراج الدفاع من القوات الخاصة بك. والمزيد من الناس في الداخل، وأسرع أنه يطلق النار. لمزيد من النصائح فوق الزر خيارات. الضوابط: ماوس لجميع الاجراءات المتخذة. الماوس / لوحة المفاتيح (8-3) للنوبات. فوق وإمساك الفأرة فوق المبنى الخاص بك لتحديده. مع الاستمرار في الضغط، تحرك مؤشر الفأرة فوق مبنى تريد الهجوم والافراج عنهم. لتحديد المباني متعددة، انقر، عقد، واسحب عبر ما يصل إلى المباني 11 والإفراج عن مبنى كنت ترغب في مهاجمة. مستجدات شكرا لكم جميعا على اللعب وعلى ملاحظاتك، ونحن نقدر حقا هذا. هذا هو جديد 33 الإصدار. ثابت كل البق التي ذكرتها. وأضاف نحن أيضا 99 + الإنجازات وقدم مومياء وضع أكثر نشاطا (المومياوات كبير يمشي الآن في جميع أنحاء). وستتاح هذه بمجرد الموافقة عليها من قبل جميع المسير. نتمنى عليك أن ترغب في ذلك. شكرا. ملاحظة: إذا كان لديك أي مشاكل مع لعبة ترقية مجرد لاعب فلاش لأحدث إصدار. http://www.adobe.com/go/g etflashplayer انها لن تضر الألعاب المحفوظة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
بوكيمون برج الدفاع 2سوبر ماريو فلاش v0.2جديد سوبر ماريو بروس فلاشكتل ماريو العالم 2مغامرة سوبر ماريو القلعةماريو مغامراتماريو للأبد فلاشماريو Ghosthouseسوبر ماريو بروس 64ماريو ستار التدافع 2أمير بلاد فارسميكي مغامرة 2حوض استحمام بالماء الساخنZaptonia الدفاعمغامرات الفارساخترق البوكيمون برج الدفاعالصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الخراف 2: فقدت تحت الأرضالهروب القاتلقرار القرون الوسطىمجنون صداع الكحول 3أسطورة 2 الفراغالرعب النبات 2السيد Ragerالعنان سكوبي دو وحوش 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Adventure Civilizations Wars

flash

Full Screen
Civilizations Wars

Civilizations Wars

Civilizations Wars is a fast thinking RTS/RPG game, with deep tactic capabilities and amazing graphic in unique style. Choose one of three races and lead your people towards the legendary fallen star to find the secret force. Battle through 99 levels (33 for race), capture 11 varieties of buildings (3 types), in 8 game mods, learn 18 skills, use 10 spells, defeat 3 huge monsters, receive 100 achievements and find one secret force in the end. - Houses generate people. - Crystals, give crystal energy (to use spells), and increase speed of your troops. The more people inside, the more crystals you'll get. - Towers increase defense of your troops. The more people inside, the faster it shoots. For more tips click OPTIONS button. Controls: Mouse for all actions. Mouse/Keyboard (1-0) for spells. Click and hold your mouse over your building to select it. While still holding, move your mouse over a building you'd like attack and release. To select multiple buildings, click, hold, and drag across up to 15 buildings and release on a building you'd like to attack. UPDATE Thank you all for playing and for your feedback, we realy appreciate this. This is new version 1.21. Fixed all bugs you have mentioned. We also added 40+ achievements and made mummy mode more active (big mummies now walking around). These all will be available once approved by an admin. Hope you'll like it. Thanks. p.s. If you have any issues with the game just upgrade your flash player to the latest version. http://www.adobe.com/go/g etflashplayer It won't harm your saved games.

You like Civilizations Wars? Share it with your friends !!

Share link:

Civilizations Wars

Civilizations Wars

Civilizations Wars is a fast thinking RTS/RPG game, with deep tactic capabilities and amazing graphic in unique style. Choose one of three races and lead your people towards the legendary fallen star to find the secret force. Battle through 99 levels (33 for race), capture 11 varieties of buildings (3 types), in 8 game mods, learn 18 skills, use 10 spells, defeat 3 huge monsters, receive 100 achievements and find one secret force in the end. - Houses generate people. - Crystals, give crystal energy (to use spells), and increase speed of your troops. The more people inside, the more crystals you'll get. - Towers increase defense of your troops. The more people inside, the faster it shoots. For more tips click OPTIONS button. Controls: Mouse for all actions. Mouse/Keyboard (1-0) for spells. Click and hold your mouse over your building to select it. While still holding, move your mouse over a building you'd like attack and release. To select multiple buildings, click, hold, and drag across up to 15 buildings and release on a building you'd like to attack. UPDATE Thank you all for playing and for your feedback, we realy appreciate this. This is new version 1.21. Fixed all bugs you have mentioned. We also added 40+ achievements and made mummy mode more active (big mummies now walking around). These all will be available once approved by an admin. Hope you'll like it. Thanks. p.s. If you have any issues with the game just upgrade your flash player to the latest version. http://www.adobe.com/go/g etflashplayer It won't harm your saved games.

Embed this game to your site by copying the code below:
Pokemon Tower Defense 2super mario flash v0.2new super mario bros flashMonoliths Mario World 2The Adventure of Super Mario CastleMario AdventuresMario Forever FlashMario GhosthouseSuper Mario Bros 64Mario Star Scramble 2Prince Of PersiaMickey Adventure 2Hot TubZaptonia DefenseAdventures Of KnightPokemon Tower Defense HackedHome Sheep Home 2: Lost UndergroundKiller EscapeDecision MedievalCrazy Hangover 3Legend of the Void 2Horror Plant 2Mr. RagerScooby Doo 2 Monsters Unleashed
Love Flash Games rss twitter facebook Google +