العاب فلاش دبابة لون صهريج

فلاش

كامل الشاشة
لون صهريج

لون صهريج

ترسم تبدأ المعركة، يقود دبابة وقتل الأعداء في الرمال والترقية سيارتك. لعبة للاعبين واحد أو اثنين. اطلاق النار الألوان. على بعضهم البعض. من خلال مستويات 15 سرعة وتيرة ملحمة. يضم 6 المعارك البطولية مدرب رائع وترقيات 27. ملحمة.

WASD للتحرك، السهام لاطلاق النار. شكلي

تحب Color Tanks? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

لون صهريج

Color Tanks

ترسم تبدأ المعركة، يقود دبابة وقتل الأعداء في الرمال والترقية سيارتك. لعبة للاعبين واحد أو اثنين. اطلاق النار الألوان. على بعضهم البعض. من خلال مستويات 15 سرعة وتيرة ملحمة. يضم 6 المعارك البطولية مدرب رائع وترقيات 27. ملحمة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
تانك الصليبيةالدبابات وأبراجخزان العاصفة 2رهيبة الدبابات 2خزانات الحرب البريةخزان 2012لا تنتهي الحرب 5Tankermanلون صهريجدبابات السفرصهريج سواتالدبابات الصغيرةخنفساء تانك 2سلاح الدروع فاخرSUPER TANKIndestructoTank AE
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Tank Color Tanks

flash

Full Screen
Color Tanks

Color Tanks

Paint a battle begins, drives a tank and kill the enemies in the sand as you upgrade your vehicle. Games for one or two players. Shooting colors. At each other. Through 27 epic fast-paced levels. Featuring 6 heroic boss battles and 15 marvelous upgrades. Epic.

WASD to move, arrows to shoot. Configurable

You like Color Tanks? Share it with your friends !!

Share link:

Color Tanks

Color Tanks

Paint a battle begins, drives a tank and kill the enemies in the sand as you upgrade your vehicle. Games for one or two players. Shooting colors. At each other. Through 27 epic fast-paced levels. Featuring 6 heroic boss battles and 15 marvelous upgrades. Epic.

Embed this game to your site by copying the code below:
Crusader TankTanks and TowersTank Storm 2Awesome Tanks 2Ground War TanksTank 2012Endless War 5TankermanColor TanksTank TravelSwat TankMicro TanksBeetle Tank 2Armored Corps DeluxeSUPER TANKIndestructoTank AE
Love Flash Games rss twitter facebook Google +