العاب فلاش بندقية مجنون الرماة

فلاش

تكبير الشاشة
مجنون الرماة

مجنون الرماة

قبولك التحدي الرماة مجنون ومحاولة الآن لهزيمة حشود من الأعداء التي لا نهاية لها. اضرب اعدائك من خلال تسديدة دقيقة واحدة أو وابل من السهام. الأعلى - مطلق النار إلى أسفل. لديك لمقاومة موجات من الاعداء. المعارضين يحسن مهاراتهم بعد كل موجة. هناك مدرب بعد كل خمسة مستويات.

لعبة لا نهاية له منطقية والهدف من ذلك هو الحصول على أكبر مفاتيح score.WASD ممكن للتحرك، انقر لاطلاق النار shoot.To جعل السلطة الاستمرار على button.There الماوس الأيسر أربعة سمات لترقية: - سترينت - الزيادات الصحية والأضرار. - أجيليتي - يحسن الطاقة والصحة النار الزيادات. - سرعة - يحسن السهام وسرعة الحركة.

تحب Crazy Archers? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

مجنون الرماة

Crazy Archers

قبولك التحدي الرماة مجنون ومحاولة الآن لهزيمة حشود من الأعداء التي لا نهاية لها. اضرب اعدائك من خلال تسديدة دقيقة واحدة أو وابل من السهام. الأعلى - مطلق النار إلى أسفل. لديك لمقاومة موجات من الاعداء. المعارضين يحسن مهاراتهم بعد كل موجة. هناك مدرب بعد كل خمسة مستويات.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
مكافحة MMO سترايكقناص فريق 2انفجر بلازما 2 الفراغفرزت رؤساء 5قناص عملية 2قاتل التكتيكية موبايلالإرتداد 3نداء الواجب اون لاينعائلة سمبسون ممركاونتر سترايك M4A1فطر الجنون 3غاضب صيد الطيورتدريب لمكافحة الارهابقتل أسبابمنتديات حكي 3D - الضربة الأولىبلونس برج الدفاع 4غرف Boxhead 2 اللعبميت زيدالسوبر قناص 2معدن 3 سبيكة وحشيفوق الجحيمالتدريب قناص الشرطةجرف الجارديان 3حشد غفير من الذئاب الأحمر
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Shooter Crazy Archers

flash

Full Screen
Crazy Archers

Crazy Archers

You accepted the crazy archers challenge and now try to defeat the endless crowds of enemies. Smite your enemies by single accurate shot or hail of arrows. Top – down shooter. You have to resist the waves of enemies. Opponents improves their skills after each wave. There is a boss after every five levels.

The game has no logical end and goal is to gain greatest possible score.WASD keys to move, CLICK to shoot.To make a power shot hold the left mouse button.There are four attributes to upgrade: - Strenght – Increases health and damage. - Agility – Improves power shot and increases health. - Speed – Improves arrows and movement speed.

You like Crazy Archers? Share it with your friends !!

Share link:

Crazy Archers

Crazy Archers

You accepted the crazy archers challenge and now try to defeat the endless crowds of enemies. Smite your enemies by single accurate shot or hail of arrows. Top – down shooter. You have to resist the waves of enemies. Opponents improves their skills after each wave. There is a boss after every five levels.

Embed this game to your site by copying the code below:
Counter Strike MMOSniper Team 2Sift Heads 5Sniper Operation 2Tactical Assassin MobileRicochet 3Plazma Burst 2 VoidCall of Duty OnlineSimpsons ArcadeCounter Strike M4A1Mushroom Madness 3Angry Birds HuntingAnti Terrorism TrainingKilling GroundsWarzone 3D - First StrikeBloons Tower Defense 4Dead ZedBoxhead 2 Play RoomsSuper Sniper 2Above HellLegion of Red WolvesMetal Slug Brutal 3Palisade Guardian 3Police Sniper Training
Love Flash Games rss twitter facebook Google +