العاب فلاش هرب مجنون صداع الكحول 3

فلاش

كامل الشاشة
مجنون صداع الكحول 3

مجنون صداع الكحول 3

انقر فوق وتشير عبة الهروب. الدفعة الثالثة من هذا متعة ثلاثية ومجنون! كنت خبيرا في الإنفاق الإفراط في تناول الكحول، ولكن هذا يعد بأن يكون أكبر من حياتك. استخدام الكائنات تجد على الخروج من هناك بأسرع ما يمكن.

الماوس لنقل، والتفاعل مع الناس أو التقاط مفتاح المسافة objects.Press لفتح المخزون.

تحب Crazy Hangover 3? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

مجنون صداع الكحول 3

Crazy Hangover 3

انقر فوق وتشير عبة الهروب. الدفعة الثالثة من هذا متعة ثلاثية ومجنون! كنت خبيرا في الإنفاق الإفراط في تناول الكحول، ولكن هذا يعد بأن يكون أكبر من حياتك. استخدام الكائنات تجد على الخروج من هناك بأسرع ما يمكن.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الهروب القاتلمجنون صداع الكحول 3مترو الانفاق خطر الهروبالمنهار الهروب طوب البيتسكوبي دو الهروب من Coolsonianالزمرد دن الهروبهربا من الحمام 3Dاستوديو الهروبحيوان مأوى الهروبهل يمكن الهروب منUrbexفي غرفة المعيشة الهروب الكبيرخزائن غرفة الهروبالهرب من الصندوق الأسودسرقة تاج والهروب 2الهروب من المكتب البيضاوي
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Escape Crazy Hangover 3

flash

Full Screen
Crazy Hangover 3

Crazy Hangover 3

Click and point game of escape. The third installment of this trilogy fun and crazy! You are an expert in spending hangovers, but this promises to be the biggest of your life. Use the objects you find to get out of there as fast as possible.

Mouse to move, interact with people or pick up objects.Press Spacebar to open inventory.

You like Crazy Hangover 3? Share it with your friends !!

Share link:

Crazy Hangover 3

Crazy Hangover 3

Click and point game of escape. The third installment of this trilogy fun and crazy! You are an expert in spending hangovers, but this promises to be the biggest of your life. Use the objects you find to get out of there as fast as possible.

Embed this game to your site by copying the code below:
Killer EscapeCrazy Hangover 3Risk Subway EscapeCollapsed Brick House EscapeScooby Doo Escape From The CoolsonianEmerald Den EscapeEscape the Bathroom 3DStudio EscapeAnimal Shelter EscapeEscape the CanUrbexThe Great Living Room EscapeSafes Room EscapeEscape from The Black BoxSteal Crown and escape 2Escape from the Oval Office
Love Flash Games rss twitter facebook Google +