العاب فلاش قتال مجنون الكسول v3.0

فلاش

تكبير الشاشة
مجنون الكسول v3.0

مجنون الكسول v3.0

لعبة القتال مع أسلوب قتال الشوارع التي يمكنك اختيار واحد من اللاعبين تريد مواجهة في قتال الشوارع اللعبة، معارك الكلاب غيبوبة وحوش أخرى، لعبة معقدة جدا ولكن توفر إمكانية جعل العديد من المجموعات، لعبة واحد أو اثنين من اللاعبين.

لاعب 2: WASD للتحرك. JKLUI لمهاجمة. لاعب 1: kyes السهم للتحرك. 12345 لمهاجمة. مفتاح الجمع: J & K أو 2 و 1 (درع المهارة) أنثى السيف - "صحافة" "مفتاح L للاتصالات الساتلية، وامض يمكن تجنب هجوم العدو.

تحب Crazy Zombie v3.0? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

مجنون الكسول v3.0

Crazy Zombie v3.0

لعبة القتال مع أسلوب قتال الشوارع التي يمكنك اختيار واحد من اللاعبين تريد مواجهة في قتال الشوارع اللعبة، معارك الكلاب غيبوبة وحوش أخرى، لعبة معقدة جدا ولكن توفر إمكانية جعل العديد من المجموعات، لعبة واحد أو اثنين من اللاعبين.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
التنين الكرة ض تفويضملك مقاتلو الجناح 1.9قطعة واحدة مقابل ناروتو 2.0التنين الكرة عنيف v2.2 القتالنجوم هزلية القتال 3.2ملك مقاتلو الجناح 1.8ملك مقاتلو الجناح 1.85نجوم هزلية القتال 2أنيمي حطم الثنائيالقتال جام Uzami ناروتوالتنين الكرة القتال الشرسأنيمي القتال جام الجناحالتنين الكرة عنيف v2.1 القتالفوضى فصيل 2التبييض مقابل ناروتوالمقاتل الكمال
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Fighting Crazy Zombie v3.0

flash

Full Screen
Crazy Zombie v3.0

Crazy Zombie v3.0

Fighting game with a style street fighter in which you can select one of the players you want to face in the street fighting of the game, fighting zombie dogs and other monsters, the game is quite complicated but offers the possibility of make many combos, game for one or two players.

Player 1: WASD to move. JKLUI to attack. Player 2: Arrow kyes to move. 12345 to attack. Combination key: J & K or 1 & 2 (Shield Skill) Female Sword – “press” L “key to teleport, blinking can avoid the enemy’s attack.

You like Crazy Zombie v3.0? Share it with your friends !!

Share link:

Crazy Zombie v3.0

Crazy Zombie v3.0

Fighting game with a style street fighter in which you can select one of the players you want to face in the street fighting of the game, fighting zombie dogs and other monsters, the game is quite complicated but offers the possibility of make many combos, game for one or two players.

Embed this game to your site by copying the code below:
Dragon Ball Z DevolutionKing Of Fighters Wing 1.9One Piece vs Naruto 2.0Dragon Ball Fierce Fighting v2.2Comic Stars Fighting 3.2King of Fighters Wing 1.8The King Of Fighters Wing 1.85Anime Smash DuoComic Stars Fighting 2Fighting Jam Uzami NarutoDragon Ball Fierce FightingDragon Ball Fierce Fighting v2.1Anime Fighting Jam WingChaos Faction 2Bleach vs NarutoThe Perfect Fighter
Love Flash Games rss twitter facebook Google +