العاب فلاش الرياضة وثبة-O-هوس

فلاش

تكبير الشاشة
وثبة-O-هوس

وثبة-O-هوس

دعونا لعب السهام من ثلاث طرق للاختيار: الأول هو على مدار الساعة لديك لتصل إلى كل عدد في النظام من إطلاق N-501 301.Grab 'وثبة لرمي. والثاني هو 501، التي لديك للحصول على درجة الخاص بك إلى أسفل إلى 301 بالضبط، واذا ذهبت دون 0، أن الجولة هي N 1 bust.Grab 'الافراج عن وثبة لرمي. في الثالث والأخير هو 0 الذي يلعب بالضبط مثل 501 لكن النتيجة يبدأ في 20 بدلا من 1. يمكنك أيضا أن تلعب لعبة لاعب اثنين! التحدي أصدقائك!

وثبة-O-الهوس هو لعبة وثبة مع وسائط مختلفة للتمتع الخاص بك، والتي هي كما يلي: على مدار الساعة هدفك هو للوصول الى العدد المحدد، انقر فوق والافراج عن وثبة للحصول على القيت. يمكنك زيادة صعوبة من قبل وسائل مختلفة مع قضبان 501 في الجزء السفلي من الشاشة. لا تنس أن تحريك نبلة زيادة سرعة يخفض الأهداف. مع لاعبين 301 التمتع ترتفع! 501 هدفك هنا أن يصل إلى 301 تماما مع أقل قدر من الرميات. لا تنس أن تحريك نبلة زيادة سرعة يخفض الأهداف. متعة تكبر من خلال اللعب مع صديق! 0 نفس القواعد 501 لكن النقاط هنا 2 بدلا من 3. لا تنس أن تحريك نبلة زيادة سرعة يخفض الأهداف.

تحب Dart-O-Mania? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

وثبة-O-هوس

Dart-O-Mania

دعونا لعب السهام من ثلاث طرق للاختيار: الأول هو على مدار الساعة لديك لتصل إلى كل عدد في النظام من إطلاق N-501 301.Grab 'وثبة لرمي. والثاني هو 501، التي لديك للحصول على درجة الخاص بك إلى أسفل إلى 301 بالضبط، واذا ذهبت دون 0، أن الجولة هي N 1 bust.Grab 'الافراج عن وثبة لرمي. في الثالث والأخير هو 0 الذي يلعب بالضبط مثل 501 لكن النتيجة يبدأ في 20 بدلا من 1. يمكنك أيضا أن تلعب لعبة لاعب اثنين! التحدي أصدقائك!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
بولالوح التزلج مدينة 2بارت سيمبسون التزلجأفضل دوريأبطال 4 السيطرة على العالماليورو كأس ترجيحيةصيغة المتسابقسرعة لعب كرة القدم 2باك لكرة القدمدمية لكرة القدم 2014Madpet لوح تزلج 2السوبر لكرة القدم رؤساء الرياضيةبولا المباراة العالميةسريع التشغيل العالم لكرة القدمبحيرة صيد السمك لوتس بحيرةSoccerBallبسيطة لكرة القدم بطولةأفق لكرة القدمالدوري الاسبانيأرجوحة كرة القدمGrandslam تنسكرة القدم - حارس المرمى الضواحي3D تنستجمع ماجستير
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +

Flash Games Sports Dart-O-Mania

flash

Full Screen
Dart-O-Mania

Dart-O-Mania

Let's play darts!From three modes to choose: The first is round the clock you have to hit each number in order from 1-20.Grab 'N release the dart to throw. The second is 501,in which you have to get your score exactly down to 0,and if you go below 0,that round is a bust.Grab 'N release the dart to throw. The third and last is 301 which plays exactly like 501 but the score starts at 301 instead of 501. You can also can play a two player game!Challenge your friends!

Dart-O-mania is a dart game with different modes for your enjoyment,which are the following: Round the clock Your goal is to hit the selected number,click and release for the dart to get thrown. You can increase the difficulty by various ways with the 3 bars at the bottom of the screen. Don't forget that moving the dart further the speed of the targets lowers. With 2 players the enjoyment rises! 501 Your goal here it to reach exactly 0 with the least amount of throws. Don't forget that moving the dart further the speed of the targets lowers. The fun gets bigger by playing with a friend! 301 The same rules as 501 but the points here are 301 instead of 501. Don't forget that moving the dart further the speed of the targets lowers.

You like Dart-O-Mania? Share it with your friends !!

Share link:

Dart-O-Mania

Dart-O-Mania

Let's play darts!From three modes to choose: The first is round the clock you have to hit each number in order from 1-20.Grab 'N release the dart to throw. The second is 501,in which you have to get your score exactly down to 0,and if you go below 0,that round is a bust.Grab 'N release the dart to throw. The third and last is 301 which plays exactly like 501 but the score starts at 301 instead of 501. You can also can play a two player game!Challenge your friends!

Embed this game to your site by copying the code below:
BolaSkateboard City 2Best LeagueBart Simpson SkateboardingThe Champions 4 World DominationEuro Cup KicksFormula RacerSpeed Play Soccer 2BackStreet SoccerPuppet Soccer 2014Speedy Play World SoccerSuper Sports Heads FootballLake Fishing Lotus LakeBola World MatchSoccerBallMadpet Skateboarder 2Simple Soccer ChampionshipSkyline SoccerSpanish LeagueSwing SoccerGrandslam TennisSoccer - Suburban Goalie3D TennisPool Master
Love Flash Games rss twitter facebook Google +