العاب فلاش الفتيات درة وقت اللعب مع التوائم

فلاش

كامل الشاشة
درة وقت اللعب مع التوائم

درة وقت اللعب مع التوائم

مجالسة الاطفال التوائم يعني ابقائها سعيدة. المستكشفة دورا تفخر بأن نقدم لكم إخوتها التوأم! درة سعيدة جدا في دوره الأخت الكبرى وأحيانا لرعاية أشقائها قليلا! يجب في هذه اللعبة للأطفال مساعدة درة رعاية إخوتها التوأم. مجالسة الأطفال هذه الألعاب هي متعة للغاية وسهلة للعب الأطفال لجميع الأعمار! وقف هدر الوقت والبدء في اللعب مع الوقت درة وإخوتها التوأم! وقد متعة!

درة لديها الكثير من الاشياء للقيام بذلك. يساعدها منحهم حشرجة الموت، والكرة، وألعاب أخرى لمنعهم من البكاء. هذه اللعبة هي طريقة لطيفة للحصول على طفل اعتاد على طفل جديد في المنزل. تلميح الأم: قبل أن تبدأ اللعبة، لديك أطفال المشاركة في الدورة الممارسة التي تحكي درة. انه يقدم الاطفال والرموز ويحصل منهم على استعداد للعب.

تحب Dora's Playtime with the Twins? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

درة وقت اللعب مع التوائم

Dora's Playtime with the Twins

مجالسة الاطفال التوائم يعني ابقائها سعيدة. المستكشفة دورا تفخر بأن نقدم لكم إخوتها التوأم! درة سعيدة جدا في دوره الأخت الكبرى وأحيانا لرعاية أشقائها قليلا! يجب في هذه اللعبة للأطفال مساعدة درة رعاية إخوتها التوأم. مجالسة الأطفال هذه الألعاب هي متعة للغاية وسهلة للعب الأطفال لجميع الأعمار! وقف هدر الوقت والبدء في اللعب مع الوقت درة وإخوتها التوأم! وقد متعة!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
أنيمي حطم الثنائيحصان القفز 3DGoodgame الكبير مزرعةجينيفر روز: الحاضنة في 2 الحبمستشفى الهيجانSupermercado دي لوس Barriguitasمستشفى الهيجان 2درة أرقام مستكشف مخفينيكول الأم التحديدرة لغز مستكشفلحسن الحظ من أي وقت مضى بعددرة وقت اللعب مع التوائمدرة تسليم الألبان مستكشفكيلي وظائف الصيفدرة إكسبلورر ميني غولفدرة ركوب مستكشف شاقة
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Girls Dora's Playtime with the Twins

flash

Full Screen
Dora's Playtime with the Twins

Dora's Playtime with the Twins

Baby-sitting the twins means keeping them happy. Dora The Explorer is proud to present you her twin brothers! Dora is very happy in his role as big sister and sometimes have to take care of her little brothers! In this game for kids must help Dora take care of her twin brothers. These babysitting games are very fun and easy to play by children of all ages! Stop wasting time and start playing time with Dora and her twin brothers! Have Fun!

Dora has lots of things to do just that. Help her give them a rattle, ball, and other toys to stop them from crying. This game is a nice way to get a child accustomed to a new baby in the house. Parent Tip: Before the game begins, have kids take part in the practice session that Dora narrates. It introduces kids to the icons and gets them ready to play.

You like Dora's Playtime with the Twins? Share it with your friends !!

Share link:

Dora's Playtime with the Twins

Dora's Playtime with the Twins

Baby-sitting the twins means keeping them happy. Dora The Explorer is proud to present you her twin brothers! Dora is very happy in his role as big sister and sometimes have to take care of her little brothers! In this game for kids must help Dora take care of her twin brothers. These babysitting games are very fun and easy to play by children of all ages! Stop wasting time and start playing time with Dora and her twin brothers! Have Fun!

Embed this game to your site by copying the code below:
Anime Smash DuoHorse Jumping 3DGoodgame Big FarmJennifer Rose: Babysitter in Love 2Hospital FrenzySupermercado de Los BarriguitasHospital Frenzy 2Dora The Explorer Hidden NumbersNicole's Mommy ChallengeDora The Explorer PuzzleHappily Ever AfterDora's Playtime with the TwinsDora The Explorer Dairy DeliveryKelly Summer JobsDora The Explorer Mini GolfDora The Explorer Uphill Ride
Love Flash Games rss twitter facebook Google +