العاب فلاش القتال التنين الكرة 2.8 عنيف

فلاش

كامل الشاشة
التنين الكرة 2.8 عنيف

التنين الكرة 2.8 عنيف

تحديث جديد يثري عبة القتال التنين الكرة القتال الشرس في هذا الإصدار 29 الذي يقدم حرفين لعب جديدة. C-18 سايبورغ التي أدلى بها الدكتور جيرو والتحول النهائي فريزر في صراع دائم له ضد غوكو على ناميك. الآن حان أبطال 2.8 DBZ الذين يتنافسون في المبارزات دون وشكرا لكم. ضد الكمبيوتر أو اثنين من اللاعبين، وهناك نقص في التحديات والتحديات تكون كثيرة! كاميهاميها !!

استخدام AWSD للتحرك وJKL UIO لاللكمات والركلات لهجمات خاصة، كل واحد من الشخصيات في اللعبة لديه موهبة لهذه الهجمات.

تحب Dragon Ball Fierce 2.8? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

التنين الكرة 2.8 عنيف

Dragon Ball Fierce 2.8

تحديث جديد يثري عبة القتال التنين الكرة القتال الشرس في هذا الإصدار 29 الذي يقدم حرفين لعب جديدة. C-18 سايبورغ التي أدلى بها الدكتور جيرو والتحول النهائي فريزر في صراع دائم له ضد غوكو على ناميك. الآن حان أبطال 2.8 DBZ الذين يتنافسون في المبارزات دون وشكرا لكم. ضد الكمبيوتر أو اثنين من اللاعبين، وهناك نقص في التحديات والتحديات تكون كثيرة! كاميهاميها !!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
التنين الكرة ض أيلولةملك مقاتلو الجناح 1.9قطعة واحدة مقابل ناروتو 2.0التنين الكرة عنيف v2.2 القتالكوميدي نجوم القتال 3.2ملك مقاتلو الجناح 1.8ملك مقاتلو الجناح 1.85أنيمي حطم الثنائيكوميدي نجوم القتال 2القتال جام Uzami ناروتوالتنين الكرة قتال عنيفالتنين الكرة عنيف v2.1 القتالالجناح أنيمي القتال جامفوضى فصيل 2التبييض مقابل ناروتومقاتلة مثالي
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Fighting Dragon Ball Fierce 2.8

flash

Full Screen
Dragon Ball Fierce 2.8

Dragon Ball Fierce 2.8

A new update enriches the fighting game Dragon Ball Fierce Fighting in this version 2.8 which offers two new playable characters. C-18 cyborg made by Dr. Gero and the ultimate transformation Frieza in his enduring struggle against Goku on Namek. Now it is 29 DBZ heroes who compete in duels without thank you. Against the computer or two players, no shortage of challenges and challenges will be many! Kamehameha !!

Use AWSD to move and JKL UIO for punches and kicks for special attacks, each of the characters in the game has a knack for the attacks.

You like Dragon Ball Fierce 2.8? Share it with your friends !!

Share link:

Dragon Ball Fierce 2.8

Dragon Ball Fierce 2.8

A new update enriches the fighting game Dragon Ball Fierce Fighting in this version 2.8 which offers two new playable characters. C-18 cyborg made by Dr. Gero and the ultimate transformation Frieza in his enduring struggle against Goku on Namek. Now it is 29 DBZ heroes who compete in duels without thank you. Against the computer or two players, no shortage of challenges and challenges will be many! Kamehameha !!

Embed this game to your site by copying the code below:
Dragon Ball Z DevolutionKing Of Fighters Wing 1.9One Piece vs Naruto 2.0Dragon Ball Fierce Fighting v2.2Comic Stars Fighting 3.2King of Fighters Wing 1.8The King Of Fighters Wing 1.85Anime Smash DuoComic Stars Fighting 2Fighting Jam Uzami NarutoDragon Ball Fierce FightingDragon Ball Fierce Fighting v2.1Anime Fighting Jam WingChaos Faction 2Bleach vs NarutoThe Perfect Fighter
Love Flash Games rss twitter facebook Google +