العاب فلاش غيبوبة كسب للموت 2012

فلاش

كامل الشاشة
كسب للموت 2012

كسب للموت 2012

قصة جديدة من 2012 هو هنا! بعد أن وصلت الطائرة والخروج من هناك على قيد الحياة، ونهاية العالم لم ينته بعد. ركوب في سيارة ومحرك الأقراص إلى مدينة آمنة مع تشغيل سيارتك على كل الكسالى التي تجد على طول الطريق، مع المال لتحصل على كل مستوى يمكنك شراء أسلحة جديدة وترقيات للسيارة.

تحب Earn to Die 2012? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

كسب للموت 2012

Earn to Die 2012

قصة جديدة من 2012 هو هنا! بعد أن وصلت الطائرة والخروج من هناك على قيد الحياة، ونهاية العالم لم ينته بعد. ركوب في سيارة ومحرك الأقراص إلى مدينة آمنة مع تشغيل سيارتك على كل الكسالى التي تجد على طول الطريق، مع المال لتحصل على كل مستوى يمكنك شراء أسلحة جديدة وترقيات للسيارة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Earn to Die 2012

flash

Full Screen
Earn to Die 2012

Earn to Die 2012

New story of 2012 is here! After reaching the helicopter and get out of there alive, the Apocalypse is not yet over. Riding in a car and drive to a safe city with your car running over all the zombies that you find along the way, with the money you get for each level you can buy new weapons and upgrades for the car.

You like Earn to Die 2012? Share it with your friends !!

Share link:

Earn to Die 2012

Earn to Die 2012

New story of 2012 is here! After reaching the helicopter and get out of there alive, the Apocalypse is not yet over. Riding in a car and drive to a safe city with your car running over all the zombies that you find along the way, with the money you get for each level you can buy new weapons and upgrades for the car.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2Bitmap Tower Defense 3City of Zombies & Ninjas 3DMass Mayhem Zombie ApocalypseLast Line of Defense 2Undead HighwayZombies Dont RunZombie Apocalypse 4Killing RoadBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +