العاب فلاش هرب الزمرد دن الهروب

فلاش

كامل الشاشة
الزمرد دن الهروب

الزمرد دن الهروب

الزمرد دن الهروب هو هروب آخر لعبة غرفة من TeraLumina. بينما التمشي بانخفاض الشاطئ في يوم من الأيام، جاء لك عبر غرفة فارغة. وكان الباب مفتوحا لذلك ذهبت فيها ولكن الباب مغلق ومقفل وراء لك! الآن كنت عالقا في هذا المكان. يمكنك أن تجد وسيلة للخروج وترك مع الزمرد على كل شيء؟

هذه نقطة، وفوق لعبة الهروب. العثور على واستخدام مختلف البنود وحل الألغاز من أجل ايجاد سبيل للخروج. جمع المكافآت الزمرد المنتشرة في جميع أنحاء لدرجات أعلى. المتعة! يتم حفظها تلقائيا تقدم اللعبة.

تحب Emerald Den Escape? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الزمرد دن الهروب

Emerald Den Escape

الزمرد دن الهروب هو هروب آخر لعبة غرفة من TeraLumina. بينما التمشي بانخفاض الشاطئ في يوم من الأيام، جاء لك عبر غرفة فارغة. وكان الباب مفتوحا لذلك ذهبت فيها ولكن الباب مغلق ومقفل وراء لك! الآن كنت عالقا في هذا المكان. يمكنك أن تجد وسيلة للخروج وترك مع الزمرد على كل شيء؟

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الهروب القاتلمجنون صداع الكحول 3مترو الانفاق خطر الهروبالمنهار الهروب طوب البيتسكوبي دو الهروب من Coolsonianالزمرد دن الهروبهربا من الحمام 3Dاستوديو الهروبحيوان مأوى الهروبهل يمكن الهروب منUrbexفي غرفة المعيشة الهروب الكبيرخزائن غرفة الهروبالهرب من الصندوق الأسودسرقة تاج والهروب 2الهروب من المكتب البيضاوي
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Escape Emerald Den Escape

flash

Full Screen
Emerald Den Escape

Emerald Den Escape

Emerald Den Escape is the latest room escape game from TeraLumina. While strolling down the beach one day, you came across an empty room. The door was open so you went in. But the door closed and locked behind you! Now you're stuck in this place. Can you find a way out and leave with all the emeralds?

This is a point and click room escape game. Find and use various items and solve puzzles in order to find a way out. Collect the emerald bonuses scattered around for a higher score. Have fun! Game progress is automatically saved.

You like Emerald Den Escape? Share it with your friends !!

Share link:

Emerald Den Escape

Emerald Den Escape

Emerald Den Escape is the latest room escape game from TeraLumina. While strolling down the beach one day, you came across an empty room. The door was open so you went in. But the door closed and locked behind you! Now you're stuck in this place. Can you find a way out and leave with all the emeralds?

Embed this game to your site by copying the code below:
Killer EscapeCrazy Hangover 3Risk Subway EscapeCollapsed Brick House EscapeScooby Doo Escape From The CoolsonianEmerald Den EscapeEscape the Bathroom 3DStudio EscapeAnimal Shelter EscapeEscape the CanUrbexThe Great Living Room EscapeSafes Room EscapeEscape from The Black BoxSteal Crown and escape 2Escape from the Oval Office
Love Flash Games rss twitter facebook Google +