العاب فلاش ما جونغ مزرعة فليب مايونغ

فلاش

تكبير الشاشة
مزرعة فليب مايونغ

مزرعة فليب مايونغ

مباراة والبلاط الوجه الأول قبل يمكنك إزالتها. الجمع بين اثنين مجانا من البلاط جونغ نفسه، قرميدة مجاني إذا لم يكن مغطى ويحتوي على الأقل 1 الجانب مجانا (اليمين أو اليسار). قرميدة لابد من mached مرتين، أول مرة تقلب والمرة الثانية يتم إزالته.

ما جونغ سوليتير لعبة مع تطور: جميع البلاط يجب أن انقلبت الأول. الجمع بين 1 من البلاط الحرة نفسها لإزالتها أو الوجه لهم. قرميدة مجاني اذا لم تتم تغطيتها وإذا كان لديه ما لا يقل عن 2 الجانب مجانا (اليمين أو اليسار).

تحب Farm Flip Mahjongg? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

مزرعة فليب مايونغ

Farm Flip Mahjongg

مباراة والبلاط الوجه الأول قبل يمكنك إزالتها. الجمع بين اثنين مجانا من البلاط جونغ نفسه، قرميدة مجاني إذا لم يكن مغطى ويحتوي على الأقل 1 الجانب مجانا (اليمين أو اليسار). قرميدة لابد من mached مرتين، أول مرة تقلب والمرة الثانية يتم إزالته.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
سيد مايونغما جونغ ميكسما جونغ حدائقما جونغ ماجستيرأوديسي القديمة جونغمايونغ 3dمصر القديمة جونغسانتا مايونغ مجانامزرعة فليب مايونغفور سيزونز ما جونغأعماق البحار جونغما جونغ قهرماه جونغ ديلوكسChirstmas جونغبلاد فارس القديمة جونغالكنوز خريطة جونغ
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Mahjong Farm Flip Mahjongg

flash

Full Screen
Farm Flip Mahjongg

Farm Flip Mahjongg

Match and flip tiles first before you can remove them. Combine two free of the same Mahjong tiles, a tile is free if it's not covered and has at least 1 free side (left or right). A tile has to be mached twice, first it flips and the second time it is removed.

Mahjong Solitaire game with a twist: All tiles need to be flipped first. Combine 2 of the same free tiles to remove them or flip them. A tile is free if not covered and if it has at least 1 free side (left or right).

You like Farm Flip Mahjongg? Share it with your friends !!

Share link:

Farm Flip Mahjongg

Farm Flip Mahjongg

Match and flip tiles first before you can remove them. Combine two free of the same Mahjong tiles, a tile is free if it's not covered and has at least 1 free side (left or right). A tile has to be mached twice, first it flips and the second time it is removed.

Embed this game to your site by copying the code below:
Master MahjonggMahjong MixMahjong GardensMahjong MasterAncient Odyssey MahjongAncient Egypt Mahjongmahjongg 3dFree Santa MahjonggFarm Flip MahjonggFour Seasons MahjongMah Jong DeluxeMahjong ConquerDeep Sea MahjongChirstmas MahjongAncient Persia MahjongTreasures Map Mahjong
Love Flash Games rss twitter facebook Google +