العاب فلاش القتال محاربة الماجستير الملاكمة التايلاندية

فلاش

كامل الشاشة
محاربة الماجستير الملاكمة التايلاندية

محاربة الماجستير الملاكمة التايلاندية

صورة واقعية muaythai المقاتلين الكثير من التحركات والهجمات. لكل حرف حول أنواع 2 من الهجمات. الرسوم المتحركة شخصيات واقعية جدا. ثلاثة مستويات من الذكاء الاصطناعي. هي لعبة قتال في 50D التي اثنين من المحاربين فنون الدفاع عن النفس الوقوف أمام كل منهما الآخر. كل محارب لديها لهزيمة خصمه. وقد حصلت على كل محارب نظام القتالية المتقدمة في التخلص منها. هناك العديد من أنواع مختلفة من تقنيات القتال في اللعبة مثل لكمات بقبضة اليد والمرفقين والركبتين، والركل، والحيل، وتركيبات والتقنيات الدفاعية.

يمين يسار المؤشر، لاعب يتحرك إلى الأمام والخلف. المؤشر حتى يقفز لاعب، المؤشر نزولا إلى الانحناءات لاعب. المسؤول الرئيسي لكتلة يحميك أيضا ضد الضربة enemys. زري هي المسؤولة عن اللكمات واحد لجهة اليسار، والآخر عن اليد اليمنى. نفس الوضع مع الساقين، ومفتاح واحد هو المسؤول عن الركل مع الساق اليسرى، والآخر مع الحق. ثم هناك مجموعات لوحة المفاتيح المختلفة التي تعطي عشرات محارب من تقنيات القتال المختلفة. كل تقنية القتال له مزاياه وعيوبه. قصيرة المدى لكمات سريعة، ولكن جعل الضرر الفقراء. مسافة طويلة ركلات إلحاق أضرار كبيرة، ولكنها أبطأ بكثير من ضربات قصيرة. ويوصى التحركات الأخرى في المشاجرة، والبعض الآخر لا يزال في القتال في مسافة نصف. يجب على كل لاعب أن يكون قادرا على التكيف مع الحرب. لاعب لديه لتكون قادرة على مهاجمة، ولكن أيضا لصد هجمات enemys. لا يمكن للاعب مهاجمة خصمه في جميع أجزاء الجسم. بدءا من الرأس والجسم وتنتهي مع القدمين.

تحب Fight Masters Muay Thai? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

محاربة الماجستير الملاكمة التايلاندية

Fight Masters Muay Thai

صورة واقعية muaythai المقاتلين الكثير من التحركات والهجمات. لكل حرف حول أنواع 2 من الهجمات. الرسوم المتحركة شخصيات واقعية جدا. ثلاثة مستويات من الذكاء الاصطناعي. هي لعبة قتال في 50D التي اثنين من المحاربين فنون الدفاع عن النفس الوقوف أمام كل منهما الآخر. كل محارب لديها لهزيمة خصمه. وقد حصلت على كل محارب نظام القتالية المتقدمة في التخلص منها. هناك العديد من أنواع مختلفة من تقنيات القتال في اللعبة مثل لكمات بقبضة اليد والمرفقين والركبتين، والركل، والحيل، وتركيبات والتقنيات الدفاعية.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
التنين الكرة ض أيلولةملك مقاتلو الجناح 1.9قطعة واحدة مقابل ناروتو 2.0التنين الكرة عنيف v2.2 القتالكوميدي نجوم القتال 3.2ملك مقاتلو الجناح 1.8ملك مقاتلو الجناح 1.85أنيمي حطم الثنائيكوميدي نجوم القتال 2القتال جام Uzami ناروتوالتنين الكرة قتال عنيفالتنين الكرة عنيف v2.1 القتالالجناح أنيمي القتال جامفوضى فصيل 2التبييض مقابل ناروتومقاتلة مثالي
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Fighting Fight Masters Muay Thai

flash

Full Screen
Fight Masters Muay Thai

Fight Masters Muay Thai

Photo realistic muaythai fighters- a lot of moves and attacks. For each character about 50 types of attacks. Very realistic animated characters. Three levels of artificial intelligence. is a 2D Fight game in which two martial art warriors stand in front of each other. Each warrior has to defeat his opponent. Each warrior has got an advanced combat system at their disposal. There are many different types of fighting techniques in the game such as punches with fists, elbows, knees, kicks, tricks, combinations and defensive techniques.

Cursor Right, Left a player moves forward and backward. The cursor up a player jumps, the cursor down a player bends. The key responsible for the block protects you also against the enemys blow. Two buttons are responsible for Punches-one for the left hand, and the other one for the right hand. The same situation with legs, one key is responsible for kicking with the left leg, the other with the right. Then there are the various keyboard combinations which give the warrior dozens of different fighting techniques. Each fighting technique has its advantages and disadvantages. Short-range punches are fast, but make poor damage. Long distance kicks inflict considerable damage, but they are much slower than short blows. Other moves are recommended in the melee, still others in fighting in the half distance. Each player must be able to adapt to the fight. The player has to be able to attack, but also to repel enemys attacks. The player can attack his opponent on all parts of the body. Starting from the head, the body ending with the feet.

You like Fight Masters Muay Thai? Share it with your friends !!

Share link:

Fight Masters Muay Thai

Fight Masters Muay Thai

Photo realistic muaythai fighters- a lot of moves and attacks. For each character about 50 types of attacks. Very realistic animated characters. Three levels of artificial intelligence. is a 2D Fight game in which two martial art warriors stand in front of each other. Each warrior has to defeat his opponent. Each warrior has got an advanced combat system at their disposal. There are many different types of fighting techniques in the game such as punches with fists, elbows, knees, kicks, tricks, combinations and defensive techniques.

Embed this game to your site by copying the code below:
Dragon Ball Z DevolutionKing Of Fighters Wing 1.9One Piece vs Naruto 2.0Dragon Ball Fierce Fighting v2.2Comic Stars Fighting 3.2King of Fighters Wing 1.8The King Of Fighters Wing 1.85Anime Smash DuoComic Stars Fighting 2Fighting Jam Uzami NarutoDragon Ball Fierce FightingDragon Ball Fierce Fighting v2.1Anime Fighting Jam WingChaos Faction 2Bleach vs NarutoThe Perfect Fighter
Love Flash Games rss twitter facebook Google +