العاب فلاش عمل فلاش الموت 2D

فلاش

كامل الشاشة
فلاش الموت 2D

فلاش الموت 2D

محاربة الوحوش من الجحيم الآن في المتصفح الخاص بك! هذا هو سرعة وتيرة الانتقال الكلاسيكية 'ن منصة لعبة تبادل لاطلاق النار. الخطوة من خلال مستويات العمل معبأة 2009 القص أسفل الكسالى والشياطين الذين هم بعد أحشاء الخاص بك ... أنت البحرية بما فيه الكفاية لزيارة أبعاد غير معروف والانفجار قذائف بك مباشرة الى الشر الذي يكمن وراء؟ وسوف تكون قادرة على العثور على مستوى السرية؟ سنرى ... هذه اللعبة عبارة عن تحية لصناع الموت. كل الصور والأصوات هي (ج) من قبل برامج الهوية. ------------------------- تحديث: 06-03-2009 - علة بالمنشار ثابت - مستويات المهارة المعدل (من الأسهل الآن) - تصويبات عدة في بعض MovieClips ------------------------- تحديث: 06-05-8 أنا حذف الملف الأول المقدم وتحميلها هذا مرة أخرى لأن اسن قبل محمل ' تي العمل: (إذا واجهت أي مشاكل الرجاء ارسال لي مساء وأنا ستعمل اصلاحها شكرا :).

تحب Flash-DooM 2D? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

فلاش الموت 2D

Flash-DooM 2D

محاربة الوحوش من الجحيم الآن في المتصفح الخاص بك! هذا هو سرعة وتيرة الانتقال الكلاسيكية 'ن منصة لعبة تبادل لاطلاق النار. الخطوة من خلال مستويات العمل معبأة 2009 القص أسفل الكسالى والشياطين الذين هم بعد أحشاء الخاص بك ... أنت البحرية بما فيه الكفاية لزيارة أبعاد غير معروف والانفجار قذائف بك مباشرة الى الشر الذي يكمن وراء؟ وسوف تكون قادرة على العثور على مستوى السرية؟ سنرى ... هذه اللعبة عبارة عن تحية لصناع الموت. كل الصور والأصوات هي (ج) من قبل برامج الهوية. ------------------------- تحديث: 06-03-2009 - علة بالمنشار ثابت - مستويات المهارة المعدل (من الأسهل الآن) - تصويبات عدة في بعض MovieClips ------------------------- تحديث: 06-05-8 أنا حذف الملف الأول المقدم وتحميلها هذا مرة أخرى لأن اسن قبل محمل ' تي العمل: (إذا واجهت أي مشاكل الرجاء ارسال لي مساء وأنا ستعمل اصلاحها شكرا :).

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلناروتو الحرببلازما الانفجار 2Effing الديدانهدم 2نخل 3 المتمردناروتو القتالسبونجبوب القذرة فقاعة منتهكييطعمنا 4لعب مع 2 الناربطولة القتالSuperfightersSuperMechsيطعمنا 5مدينة الحصار 2 منتجع الحصارصبار مكوي 2درع الفوضى 2: سجلاتغيبوبة الجذابحوض استحمام بالماء الساخنأعجوبة إشادةTETRIS stickmanمعدن 3 سبيكة وحشينهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىدرع روبوت الحرب
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Action Flash-DooM 2D

flash

Full Screen
Flash-DooM 2D

Flash-DooM 2D

Fight the beasts from hell now in your browser! This is a fast-paced classic jump 'n shoot platform game. Step through 8 action-packed levels mowing down zombies and demons who are after your guts... Are you marine enough to visit unknown dimensions and blast your shells straight into the evil that lies beyond? Will you be able to find the secret level? We'll see... This game is a tribute to the makers of DooM. All Images and Sounds are (c) by ID Software. ------------------------- Update: 05-06-2009 - Chainsaw bug fixed - Adjusted skill levels (it's easier now) - Several corrections in some MovieClips ------------------------- Update: 03-06-2009 I deleted the first submitted file and uploaded this again because the pre-loader wasn't working :( If you experience any issues please send me a PM and I'm gonna fix it :) Thanks.

You like Flash-DooM 2D? Share it with your friends !!

Share link:

Flash-DooM 2D

Flash-DooM 2D

Fight the beasts from hell now in your browser! This is a fast-paced classic jump 'n shoot platform game. Step through 8 action-packed levels mowing down zombies and demons who are after your guts... Are you marine enough to visit unknown dimensions and blast your shells straight into the evil that lies beyond? Will you be able to find the secret level? We'll see... This game is a tribute to the makers of DooM. All Images and Sounds are (c) by ID Software. ------------------------- Update: 05-06-2009 - Chainsaw bug fixed - Adjusted skill levels (it's easier now) - Several corrections in some MovieClips ------------------------- Update: 03-06-2009 I deleted the first submitted file and uploaded this again because the pre-loader wasn't working :( If you experience any issues please send me a PM and I'm gonna fix it :) Thanks.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowNaruto WarPlazma Burst 2Effing WormsRaze 2Sift Renegade 3Naruto FightingSpongebob Dirty Bubble BustersFeed us 4Playing with Fire 2Combat TournamentSuperfightersSuperMechsFeed Us 5City Siege 2 Resort SiegeCactus McCoy 2Armor Mayhem 2: ChroniclesZombie SmasherHot TubMarvel TributeTETRIS stickmanMetal Slug Brutal 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseArmor Robot War
Love Flash Games rss twitter facebook Google +