العاب فلاش آر بي جي حرية الإملائي

فلاش

تكبير الشاشة
حرية الإملائي

حرية الإملائي

مغامرة RPG أن يضعنا في حذاء من محارب غامضة من المشاريع في السعي لاستعادة حرية شعبه. أثناء المعركة، يمكنك تلقي نوبات باستخدام الإيماءات الزائفة، أو استخدام سيفه بيده التي أثيرت في حركات واقعية في الوقت الحقيقي.

باستخدام الماوس السيف: (ملء لتصفيتها، أي تحريك الماوس مرة أخرى إلى الهجوم) للحد من جانب إلى آخر عندما يكون عداد الطاقة باللون الأصفر عند استخدام السحر: مجالات الطاقة الرسم قبل أن المنضب مانا الخاصة بك. انتقل إلى حواف الشاشة والبقع العمياء من أجل التنقل (أ سهم المؤشر أو اليد). مخطط السيطرة: الهجوم: الماوس الأيسر. الحركة: الفأر.

تحب Freedom of Spell? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

حرية الإملائي

Freedom of Spell

مغامرة RPG أن يضعنا في حذاء من محارب غامضة من المشاريع في السعي لاستعادة حرية شعبه. أثناء المعركة، يمكنك تلقي نوبات باستخدام الإيماءات الزائفة، أو استخدام سيفه بيده التي أثيرت في حركات واقعية في الوقت الحقيقي.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
قرار القرون الوسطىفي القرون الوسطى الحروب 2أسطورة 2 الفراغالتنين بوي 2لم الأسلحةحرية الإملائيمنصة القتالاستراتيجية الحربRunestone اريناأودين كويستشيطاني الأوصياءالأوبئة Zالدهر وزير الدفاعالقلب الشجاع لعبةبلدي الحيوانات الأليفة حامي 2إيفان مقابل المسوخ: CE
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games RPG Freedom of Spell

flash

Full Screen
Freedom of Spell

Freedom of Spell

Adventure RPG that puts us in the shoes of a arcane warrior who ventures into the quest to regain the freedom of his people. During the fight, you can cast spells using pseudo gestures, or use his sword with his hand raised in real-time realistic movements.

Using the sword Mouse: (Fill for its liquidation, ie, move the mouse back to attack) to reduce side to side when the power meter is yellow When using magic: drawing energy spheres before your mana will depleted. Scroll to the edges of the screen and blind spots in order to navigate (a cursor arrow or hand). Control Scheme: Attack: Left Mouse. Movement: mouse.

You like Freedom of Spell? Share it with your friends !!

Share link:

Freedom of Spell

Freedom of Spell

Adventure RPG that puts us in the shoes of a arcane warrior who ventures into the quest to regain the freedom of his people. During the fight, you can cast spells using pseudo gestures, or use his sword with his hand raised in real-time realistic movements.

Embed this game to your site by copying the code below:
Decision MedievalMedieval Wars 2Legend of the Void 2Dragon Boy 2Freedom of SpellSoul ArmsPlatform CombatStrategy WarRunestone ArenaOdin QuestDemonic GuardiansPestilence ZAeon DefenseMy Pet Protector 2Braveheart GameIvan vs Mutants: CE
Love Flash Games rss twitter facebook Google +