العاب فلاش لغز المستقبل الأصدقاء ل

فلاش

تكبير الشاشة
المستقبل الأصدقاء ل

المستقبل الأصدقاء ل

محاصرون المخلوقات الصغيرة من المستقبل في الحاضر من الشر موس الملك هلام و. مساعدة رفاقا المستقبل في العودة إلى ديارهم من خلال مساعدتهم للوصول الى آلة الزمن. قطع الحبال والاتصال للمساعدة في توجيه المخلوقات الأصدقاء لمستقبل لآلة الزمن في كل مستوى.

يمكنك توصيل الأصدقاء لمستقبل لحاملي عن طريق النقر على كل الأصدقاء وحامل. يمكنك قطع الحبل عن طريق سحب الماوس باستمرار على الحبل وإطلاق لعبة it.rnrnThis يحتوي على العالمين 60. مستويات 54 الإجمالي. كل العالم تحتوي على مستويات 3. 60) البيت مزرعة وهذا العالم دائما openrnrn48) منزل الشجرة لفتح هذا العالم تحتاج إلى جمع النجوم 2 من 1 من البيت المزرعة. 20) الحديقة لفتح هذا العالم تحتاج إلى جمع النجوم 60 من 3 من منزل الشجرة.

تحب Future Buddy? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

المستقبل الأصدقاء ل

Future Buddy

محاصرون المخلوقات الصغيرة من المستقبل في الحاضر من الشر موس الملك هلام و. مساعدة رفاقا المستقبل في العودة إلى ديارهم من خلال مساعدتهم للوصول الى آلة الزمن. قطع الحبال والاتصال للمساعدة في توجيه المخلوقات الأصدقاء لمستقبل لآلة الزمن في كل مستوى.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
FireBoy وWaterGirl 3: معبد الجليدالتوأم القط المحارب 2غاضب الطيور ريوغاضب الطيور الفضاءالطيور الغاضبة مدفع 3غاضب على الانترنت لعبة الطيورتفجير أنها 4الحلزون بوببن لغز 10 ماجيكلغز فقاعةغاضب الطيور هالوين HDالمشانقجيم يحب ماري 27 عجائب الدنيا كنوز من سبعةجواهر لعبةالصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الخراف 2: فقدت تحت الأرضشاحنة محمل شنومكسزن الناسفالحلزون بوب 6 الشتاء قصةSteamlandsالحلزون بوب 2الحلزون بوب 5الدجاج البيت 2كلوندايك سوليتير 3D
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Puzzle Future Buddy

flash

Full Screen
Future Buddy

Future Buddy

The tiny creatures from future are trapped in present by evil moss the jelly king. Help the future buddies to return home by helping them to reach the time machine. Cut and connect ropes to help guide the Future Buddy creatures to the time-machine in each level.

You can connect the Future Buddy to the holders by clicking on both Buddy and Holder. You can cut the rope by dragging the hold down mouse over the rope and release it.rnrnThis game contains 3 worlds. Total 60 levels. Each world contains 20 levels. 1) The Farm House This world will always openrnrn2) The Tree House To unlock this world you need to collect 48 stars out of 60 from The Farm House. 3) The Garden To unlock this world you need to collect 54 stars out of 60 from The Tree House.

You like Future Buddy? Share it with your friends !!

Share link:

Future Buddy

Future Buddy

The tiny creatures from future are trapped in present by evil moss the jelly king. Help the future buddies to return home by helping them to reach the time machine. Cut and connect ropes to help guide the Future Buddy creatures to the time-machine in each level.

Embed this game to your site by copying the code below:
FireBoy and WaterGirl 3: The Ice TempleTwin Cat Warrior 2Angry Birds RioAngry Birds SpaceAngry Birds Cannon 3Angry Birds Game onlineBomb it 4Snail BobAngry Birds Halloween HDBen 10 Magic PuzzleGibbetsPuzzle BubbleJim Loves Mary 2Jewels Game7 Wonders Treasures of SevenHome Sheep Home 2: Lost UndergroundTruck Loader 3Snail Bob 6 Winter StorySteamlandsZen BlasterSnail Bob 2Snail Bob 5Chicken House  2Klondike Solitaire 3D
Love Flash Games rss twitter facebook Google +