العاب فلاش إستراتيجية غايا الدفاع

فلاش

تكبير الشاشة
غايا الدفاع

غايا الدفاع

حماية البوابة قنبلة ضد الأجانب حتى نهاية العد التنازلي! الدفاع غايا هو الدفاع التكتيكية / لعبة استراتيجية. سوف تهاجم الأجانب الدفاعات الخاصة بك على وجهة أضعف، أو الحصول حولها، وحتى حفر تحت الأرض طريقهم ... قد المعركة تغيير الكثير قبل اكتمال المستوى!

لحسن الحظ، لديك وحدات مختلفة لبناء 10 لمساعدتك على الدفاع عن قنبلة. الأبراج والجدران، والمولدات الكهربائية ... كن حذرا جدا حيث يمكن بناء عليها، وضعهم أمر بالغ الأهمية لتحقيق الفوز. تلعب من خلال مستويات الحملة 19 ومستويات البقاء على قيد الحياة 16 (مع المتصدرين)، ثم استخدم محرر المستوى لإنشاء ومشاركة المستويات الخاصة بك، ومحاولة الإبداعات لاعبين آخرين ". اللعبة تحتوي على تصنيف المستوى للمساعدة في العثور على أفضل مستوى الإبداعات.

تحب Gaia Defense? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

غايا الدفاع

Gaia Defense

حماية البوابة قنبلة ضد الأجانب حتى نهاية العد التنازلي! الدفاع غايا هو الدفاع التكتيكية / لعبة استراتيجية. سوف تهاجم الأجانب الدفاعات الخاصة بك على وجهة أضعف، أو الحصول حولها، وحتى حفر تحت الأرض طريقهم ... قد المعركة تغيير الكثير قبل اكتمال المستوى!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
محطات مقابل الكسالى على الانترنتمحطات مقابل الكسالى 2GoodGame الإمبراطوريةظل ملوك العصور المظلمةالمملكة راش حدودمعركة الذعرعصا الحربحرب 1944مصنع الأجانب VSسيم سيتي لعبة فلاشحرب 1917المملكة راشبقايا الحربالدبابات وأبراجملحمة الحرب ساغاتوغل 2 قطعة أثريةPiggies سيئة HDفي نهاية المطاف الجيش 2فلاش جهاز محاكاة الطيرانستاركرافت 2 TDلعن الكنز 2عصا الحرب 2بلونس برج الدفاع 5سلتيك القرية
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Strategy Gaia Defense

flash

Full Screen
Gaia Defense

Gaia Defense

Protect the Portal Bomb against Aliens until the end of the countdown ! Gaia Defense is a tactical defense/strategy game. Aliens will attack your defenses on their weakest point, or get around them and even dig their way underground... The battlefield might change a lot before the level is complete !

Luckily, you have 16 different units to build to help you defend the Bomb. Turrets, walls, generators... Be very careful where do you build them, their placement is critical to win. Play through the 19 campaign levels and 10 survival levels (with leaderboards), then use the level editor to create and share your own levels, and try the other players' creations. The game includes a level ranking to help finding the best level creations.

You like Gaia Defense? Share it with your friends !!

Share link:

Gaia Defense

Gaia Defense

Protect the Portal Bomb against Aliens until the end of the countdown ! Gaia Defense is a tactical defense/strategy game. Aliens will attack your defenses on their weakest point, or get around them and even dig their way underground... The battlefield might change a lot before the level is complete !

Embed this game to your site by copying the code below:
Plants vs Zombies OnlinePlants Vs Zombies 2GoodGame EmpireShadow Kings Dark AgesKingdom Rush FrontiersBattle PanicStick WarWarfare 1944Plant VS AliensRelic of WarKingdom RushWarfare 1917Tanks and TowersEpic War SagaSim City Flash GameBad Piggies HDIncursion 2 The ArtifactFlash Flight SimulatorUltimate Army 2Starcraft 2 TDCursed Treasure 2Stick War 2Bloons Tower Defense 5Celtic Village
Love Flash Games rss twitter facebook Google +