العاب فلاش منصة التداول هانز Coldy وQualdy إيما

فلاش

كامل الشاشة
هانز Coldy وQualdy إيما

هانز Coldy وQualdy إيما

العميل السري هانز Coldy يحتاج الى مساعدتكم انقاذ إيما Qualdy. إيما يختفي في العمل، وعندما تكون في مهمة سرية، لذلك تحتاج إلى الحصول على أكثر من مستوى 2، في العالمين 4. في محاولة لتجنب جميع الأخطار، والحصول على قيد الحياة من هذا المسعى. انها لعبة لطيفة جدا، فكرة البرنامج الجديد مع الأسلوب القديم. يتمتع الإصدار الأول من هذه الشخصيات الجديدة 42.

تحب Hans Coldy & Emma Qualdy? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

هانز Coldy وQualdy إيما

Hans Coldy & Emma Qualdy

العميل السري هانز Coldy يحتاج الى مساعدتكم انقاذ إيما Qualdy. إيما يختفي في العمل، وعندما تكون في مهمة سرية، لذلك تحتاج إلى الحصول على أكثر من مستوى 2، في العالمين 4. في محاولة لتجنب جميع الأخطار، والحصول على قيد الحياة من هذا المسعى. انها لعبة لطيفة جدا، فكرة البرنامج الجديد مع الأسلوب القديم. يتمتع الإصدار الأول من هذه الشخصيات الجديدة 42.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
ماريو ريميكس 3التوأم القط المحارب 2سبايدرمان 3 اللعبةماريو Ghosthouseتوأم الشر 2 فرصة طيبةSuperfightersأمير بلاد فارسالتوأم القط المحاربدراغون بول Z جوكو الانتقالمغامرات الفارسماريو Ghosthouse 2سوبر مان الزنجبيل 2ماريو في ورطةبكمن قتالالمتقدمة النينجاالفيضانات عداء 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Platform Hans Coldy & Emma Qualdy

flash

Full Screen
Hans Coldy & Emma Qualdy

Hans Coldy & Emma Qualdy

Secret Agent Hans Coldy needs your help rescuing Emma Qualdy. Emma disappears in action, when she is on a secret mission, so you need to get over 42 levels, in 4 worlds. Try to avoid all the dangers, and get alive from this quest. Its a very nice game, a new platform idea with old style. Enjoy the first release of this 2 new characters.

You like Hans Coldy & Emma Qualdy? Share it with your friends !!

Share link:

Hans Coldy & Emma Qualdy

Hans Coldy & Emma Qualdy

Secret Agent Hans Coldy needs your help rescuing Emma Qualdy. Emma disappears in action, when she is on a secret mission, so you need to get over 42 levels, in 4 worlds. Try to avoid all the dangers, and get alive from this quest. Its a very nice game, a new platform idea with old style. Enjoy the first release of this 2 new characters.

Embed this game to your site by copying the code below:
Mario Remix 3Twin Cat Warrior 2Spiderman 3 The GameMario GhosthouseTwin Shot 2 Good EvilSuperfightersPrince Of PersiaTwin Cat WarriorDragon Ball Z Goku JumpAdventures Of KnightMario Ghosthouse 2Super Gingerbread Man 2Mario in TroublePacman FightAdvanced NinjaFlood Runner 3
Love Flash Games rss twitter facebook Google +