العاب فلاش بندقية قاتل محترف للتأجير

فلاش

تكبير الشاشة
قاتل محترف للتأجير

قاتل محترف للتأجير

اختبار المهارات الخاصة بك كما قاتل محترف في هذه اللعبة اطلاق النار في الغلاف الجوي. في المدينة حيث كانت الشرطة الفاسدة والشوارع التي تعاني من الجريمة، وفاة السياسي البارز الشرر سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى كنت التورط في نزاع ضد المافيا في المدينة. قصة اللعبة تتكشف عبر مهمات صعبة 4، والتي تتطلب ردود الفعل السريعة ومشكلة حل الاعتبار. يمكنك استخدام المال الذي تجنيه من الفعالية لشراء الذخيرة، واختيار 5 البنادق إضافية ونطاقات إضافية 10. الجمع بين بنادق ونطاقات مختلفة لتتناسب مع احتياجات كل بعثة. الموسيقى التصويرية موسيقى الجاز يعطي اللعبة شعورا نوار.

استخدام الماوس الخاص بك إلى الهدف واطلاق النار. الصحافة الفضاء لتحميل اضغط UP لزيادة التكبير من النطاق الخاص بك اضغط لأسفل لتقليل التكبير من النطاق الخاص بك أو استخدام SCROLLWHEEL الماوس لتغيير التكبير

تحب Hitman for Hire? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

قاتل محترف للتأجير

Hitman for Hire

اختبار المهارات الخاصة بك كما قاتل محترف في هذه اللعبة اطلاق النار في الغلاف الجوي. في المدينة حيث كانت الشرطة الفاسدة والشوارع التي تعاني من الجريمة، وفاة السياسي البارز الشرر سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى كنت التورط في نزاع ضد المافيا في المدينة. قصة اللعبة تتكشف عبر مهمات صعبة 4، والتي تتطلب ردود الفعل السريعة ومشكلة حل الاعتبار. يمكنك استخدام المال الذي تجنيه من الفعالية لشراء الذخيرة، واختيار 5 البنادق إضافية ونطاقات إضافية 10. الجمع بين بنادق ونطاقات مختلفة لتتناسب مع احتياجات كل بعثة. الموسيقى التصويرية موسيقى الجاز يعطي اللعبة شعورا نوار.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
مكافحة MMO سترايكقناص فريق 2انفجر بلازما 2 الفراغفرزت رؤساء 5قناص عملية 2قاتل التكتيكية موبايلالإرتداد 3نداء الواجب اون لاينعائلة سمبسون ممركاونتر سترايك M1A4فطر الجنون 3غاضب صيد الطيورتدريب لمكافحة الارهابقتل أسبابمنتديات حكي 3D - الضربة الأولىبلونس برج الدفاع 4غرف Boxhead 2 اللعبميت زيدالسوبر قناص 2معدن 3 سبيكة وحشيفوق الجحيمالتدريب قناص الشرطةحشد غفير من الذئاب الأحمرجرف الجارديان 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Shooter Hitman for Hire

flash

Full Screen
Hitman for Hire

Hitman for Hire

Test your skills as a professional hitman in this atmospheric shooting game. In a city where the police are corrupt and the streets are crime-ridden, the death of a prominent politician sparks a series of events which lead to you becoming embroiled in a feud against the city's mafia. The game's story unfolds across 10 challenging missions, which require quick reflexes and a problem solving mind. You can use the money that you earn from hits to purchase ammunition, the choice of 5 additional guns and 4 additional scopes. Combine different rifles and scopes to suit the needs of each mission. The jazz soundtrack gives the game a noire feel.

Use your mouse to aim and fire. Press SPACE to reload Press UP to increase the magnification of your scope Press DOWN to decrease the magnification of your scope Or use the mouse SCROLLWHEEL to change magnification

You like Hitman for Hire? Share it with your friends !!

Share link:

Hitman for Hire

Hitman for Hire

Test your skills as a professional hitman in this atmospheric shooting game. In a city where the police are corrupt and the streets are crime-ridden, the death of a prominent politician sparks a series of events which lead to you becoming embroiled in a feud against the city's mafia. The game's story unfolds across 10 challenging missions, which require quick reflexes and a problem solving mind. You can use the money that you earn from hits to purchase ammunition, the choice of 5 additional guns and 4 additional scopes. Combine different rifles and scopes to suit the needs of each mission. The jazz soundtrack gives the game a noire feel.

Embed this game to your site by copying the code below:
Counter Strike MMOSniper Team 2Sift Heads 5Sniper Operation 2Tactical Assassin MobileRicochet 3Plazma Burst 2 VoidCall of Duty OnlineSimpsons ArcadeCounter Strike M4A1Mushroom Madness 3Angry Birds HuntingAnti Terrorism TrainingKilling GroundsWarzone 3D - First StrikeBloons Tower Defense 4Dead ZedBoxhead 2 Play RoomsSuper Sniper 2Above HellLegion of Red WolvesMetal Slug Brutal 3Palisade Guardian 3Police Sniper Training
Love Flash Games rss twitter facebook Google +