العاب فلاش سيارة سباق اندي السمفونية

فلاش

كامل الشاشة
سباق اندي السمفونية

سباق اندي السمفونية

مرحبا بكم في سباق اندي السمفونية، وسيارات إندي من 91s حتى يومنا هذا، حتى ظننت أنه حان الوقت لإعطائهم الجزية. حتى تأخذ مقعد في سيارة إندي V8 توربو وتجربة سباق الجائزة 90 لونغ بيتش جراند. لديك للبقاء على خط السباق أطول فترة ممكنة للمضي قدما من خلال هذا المجال. سوف المعارضين استعادة المناصب إذا كنت من خط السباق.

توجيه - مفاتيح الأسهم أو A، D. توربو - X أو M (باستمرار). إشارة إلى حفر / إلغاء - مفتاح المسافة. تبديل الجودة - Q. إحباط سباق - U. - تجاوز المعارضين من قبل القيادة على خط السباق - تغيير الإعداد لسيارتك - محاكاة استهلاك الوقود والوزن السيارات - وقف حفرة (ق) - السيارات 25 للاختيار من بينها + 1 سيارة المكافأة، المعارضين 7

تحب Indy Racing Symphony? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

سباق اندي السمفونية

Indy Racing Symphony

مرحبا بكم في سباق اندي السمفونية، وسيارات إندي من 91s حتى يومنا هذا، حتى ظننت أنه حان الوقت لإعطائهم الجزية. حتى تأخذ مقعد في سيارة إندي V8 توربو وتجربة سباق الجائزة 90 لونغ بيتش جراند. لديك للبقاء على خط السباق أطول فترة ممكنة للمضي قدما من خلال هذا المجال. سوف المعارضين استعادة المناصب إذا كنت من خط السباق.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
صيغة المتسابقبن 10 الحضري جيبX سباق السرعةالتنين الكرة كارتLEGO كيما Speedorzكسب للموت 2012ماريو كارت الذهابجر المتسابق v33D تاكسي سباقسوبر الانجراف 2كسب للموتسيارات العضلات V8ماريو سباقات البطولةكسب للموت 2 الجزء 2012الطريق من 2 الميتPartMaster تنسق المعني بالخسائر المصغرة سباق الجائزة الكبرىالمنشق سباقعكس سباقOffroadersيلتزموا 2F1 الكبرى سباقسجن سائق الحافلةالغنية الزحام سيارات 3سباق الأمريكية
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Car Indy Racing Symphony

flash

Full Screen
Indy Racing Symphony

Indy Racing Symphony

Welcome to Indy Racing Symphony, the Indy Cars of the 90s to this day, so I thought it's time to give them tribute. So take a seat in a V8 turbo indy car and experience the 91 Long Beach Grand Prix. You have to stay on the racing line as long as possible to advance through the field. Opponents will regain positions if you are off the racing line.

Steering - Arrow Keys or A, D. Turbo - X or M (hold down). Signal to Pits / cancel - Spacebar. Toggle Quality - Q. Abort Race - U. - overtake opponents by driving on the racing line - change the setup of your carĀ  - simulated fuel consumption and car weight - pit stop(s) - 7 cars to choose from + 1 bonus car, 25 opponents

You like Indy Racing Symphony? Share it with your friends !!

Share link:

Indy Racing Symphony

Indy Racing Symphony

Welcome to Indy Racing Symphony, the Indy Cars of the 90s to this day, so I thought it's time to give them tribute. So take a seat in a V8 turbo indy car and experience the 91 Long Beach Grand Prix. You have to stay on the racing line as long as possible to advance through the field. Opponents will regain positions if you are off the racing line.

Embed this game to your site by copying the code below:
Formula RacerBen 10 Urban JeepX Speed RaceDragon Ball KartLEGO Chima SpeedorzEarn to Die 2012Mario Go KartDrag Racer v33D Taxi RacingSuper Drift 2Earn to DieV8 Muscle CarsMario Racing TournamentEarn to Die 2012 Part 2Road Of The Dead 2partmaster mini gpRenegade RacingReverse RaceOffroadersOffroaders 2F1 Grand RacePrison Bus DriverRich Cars 3 HustleAmerican Racing
Love Flash Games rss twitter facebook Google +