العاب فلاش غيبوبة Infectonator 2

فلاش

كامل الشاشة
Infectonator 2

Infectonator 2

تتمة لضرب سلسلة Infectonator، هذه اللعبة الجديدة تضيف الكثير من العمق، مما يتيح لك التحكم لتصيب قارات بأكملها واحدا تلو الآخر، شخصيات أكثر مضحكا، وأفضل الرسومات، وأكثر! أفضل للجميع، فإنه لا تزال لديه نفس رد الفعل سلسلة الادمان اللعب. Infectonator 2 يعطيك كل من الذهول تصيب الناس، تحويلها إلى الكسالى، والهيمنة على العالم مرة أخرى.

انقر في أي مكان لنشر العدوى! ترقية الخاص بك وتدمير الكسالى العالم

تحب Infectonator 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

Infectonator 2

Infectonator 2

تتمة لضرب سلسلة Infectonator، هذه اللعبة الجديدة تضيف الكثير من العمق، مما يتيح لك التحكم لتصيب قارات بأكملها واحدا تلو الآخر، شخصيات أكثر مضحكا، وأفضل الرسومات، وأكثر! أفضل للجميع، فإنه لا تزال لديه نفس رد الفعل سلسلة الادمان اللعب. Infectonator 2 يعطيك كل من الذهول تصيب الناس، تحويلها إلى الكسالى، والهيمنة على العالم مرة أخرى.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Infectonator 2

flash

Full Screen
Infectonator 2

Infectonator 2

Sequel to the hit Infectonator series, this new game adds a lot of depth, giving you the control to infect entire continents one by one, more funny characters, better graphics, and more! Best of all, it still has the same addictive chain reaction gameplay. Infectonator 2 gives you all the awesomeness of Infecting people, turn them into zombies, and dominating the World once again.

Click anywhere to spread the infection! Upgrade your zombies and destroy the world

You like Infectonator 2? Share it with your friends !!

Share link:

Infectonator 2

Infectonator 2

Sequel to the hit Infectonator series, this new game adds a lot of depth, giving you the control to infect entire continents one by one, more funny characters, better graphics, and more! Best of all, it still has the same addictive chain reaction gameplay. Infectonator 2 gives you all the awesomeness of Infecting people, turn them into zombies, and dominating the World once again.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +