العاب فلاش منصة التداول إلهام ديف

فلاش

كامل الشاشة
إلهام ديف

إلهام ديف

ديف إلهام هو منهاج، يمكنك التحكم في حرف في مهمة للعثور على الإلهام من خلال نوتات موسيقية في جميع أنحاء العالم مهما كان يعيش في طريق المرور عبر مراحل صغيرة 100 platforming، مع ثلاثة أهداف، والانتهاء من مرحلة، وجمع كل الملاحظات 20، والانتهاء من مرحلة 33٪ بسرعة كبيرة! الانتهاء من المرحلة فقط هو ضروري، وهناك أسرار أونلوكبل لعدد الملاحظات التي تقوم بجمع ومراحل الانتهاء بسرعة. كتبت الموسيقى التصويرية، وخلق الرسومات نفسي، للأفضل أو أسوأ.

الضوابط: "/" دلالة على أي عمل المفاتيح. X / J / UP / الفضاء / W: الانتقال (وات / عقد لتغيير الارتفاع) CTRL / Z / K: عقد لتشغيل وإلغاء SHIFT القائمة: "! السيارات التي تديرها" تبديل سوف تقوم بتشغيل دائما مع هذه القطعة. لا ينصح كما كنت تريد حركة أكثر صقلها في بعض المواقع، ولكن مهلا، تفعل ما. يسار / يمين، أو A / D: تحريك لأسفل / S: أدخل باب / تفاعل P: وقفة، س: إنهاء المرحلة، R: إعادة تشغيل المرحلة، م: كتم التي بذلت خلال

تحب Inspiration Dave? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

إلهام ديف

Inspiration Dave

ديف إلهام هو منهاج، يمكنك التحكم في حرف في مهمة للعثور على الإلهام من خلال نوتات موسيقية في جميع أنحاء العالم مهما كان يعيش في طريق المرور عبر مراحل صغيرة 100 platforming، مع ثلاثة أهداف، والانتهاء من مرحلة، وجمع كل الملاحظات 20، والانتهاء من مرحلة 33٪ بسرعة كبيرة! الانتهاء من المرحلة فقط هو ضروري، وهناك أسرار أونلوكبل لعدد الملاحظات التي تقوم بجمع ومراحل الانتهاء بسرعة. كتبت الموسيقى التصويرية، وخلق الرسومات نفسي، للأفضل أو أسوأ.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
ماريو ريميكس 3التوأم القط المحارب 2سبايدرمان 3 اللعبةماريو Ghosthouseتوأم الشر 2 فرصة طيبةSuperfightersأمير بلاد فارسالتوأم القط المحاربدراغون بول Z جوكو الانتقالمغامرات الفارسماريو Ghosthouse 2سوبر مان الزنجبيل 2ماريو في ورطةبكمن قتالالمتقدمة النينجاالفيضانات عداء 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Platform Inspiration Dave

flash

Full Screen
Inspiration Dave

Inspiration Dave

Inspiration Dave is a platformer, You control a character on a mission to find inspiration through musical notes throughout whatever world he lives in via going through 33 small platforming stages, with three goals, Finish the stage, collect all 20 notes, and finish the stage 100% very quickly! Only finishing the stage is necessary, There are unlockable secrets for how many notes you collect and stages you finish quickly. I wrote the soundtrack and created the graphics myself, for better or worse.

Controls: "/" denote any of the keys work. X/J/UP/SPACE/W: Jump (tap/hold to change height) CTRL/Z/K: Hold to run, cancel menu SHIFT: Toggle "auto-run!" you'll always run with this on. Not advised as you will want more fine-tuned movement in some spots, but hey, do whatever. left/right, or A/D: Move DOWN/S: Enter door/interact P: Pause, Q: Quit stage, R: Restart stage, M: Mute Made over

You like Inspiration Dave? Share it with your friends !!

Share link:

Inspiration Dave

Inspiration Dave

Inspiration Dave is a platformer, You control a character on a mission to find inspiration through musical notes throughout whatever world he lives in via going through 33 small platforming stages, with three goals, Finish the stage, collect all 20 notes, and finish the stage 100% very quickly! Only finishing the stage is necessary, There are unlockable secrets for how many notes you collect and stages you finish quickly. I wrote the soundtrack and created the graphics myself, for better or worse.

Embed this game to your site by copying the code below:
Mario Remix 3Twin Cat Warrior 2Spiderman 3 The GameMario GhosthouseTwin Shot 2 Good EvilSuperfightersPrince Of PersiaTwin Cat WarriorDragon Ball Z Goku JumpAdventures Of KnightMario Ghosthouse 2Super Gingerbread Man 2Mario in TroublePacman FightAdvanced NinjaFlood Runner 3
Love Flash Games rss twitter facebook Google +