العاب فلاش الفتيات جينيفر روز: الحاضنة في 2 الحب

فلاش

كامل الشاشة
جينيفر روز: الحاضنة في 2 الحب

جينيفر روز: الحاضنة في 2 الحب

روز جيني تعمل في رعاية مرة أخرى وهذه المرة لعبت مع الاطفال في الهواء الطلق. مهمتك هي مساعدة جيني لرعاية حول الاطفال، وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم، كما كنت في حاجة لإعطاء بعض الوقت لصديقها جنيفر الذي يأتي لزيارتها مع الأزهار. ولكن لا ننسى الأطفال في حين يمزح مع صديقها.

أخذ الطفل من الوالدين. يجلس الطفل بانخفاض في رمل على مساحة حرة. انتظر رغبات الطفل. إعطاء الأطفال ما يطلبونه. استخدم ترقيات بعد كل مستوى من المستويات لتحسين ملعب الخاص، وشراء الملابس الجديدة والأحذية ولعب الأطفال من أجل زيادة صبر. ولا ننسى صديقها. جيني لديه لمغازلة معه عندما يأتي. كنت قد حصلت على الأرواح فقط 5 طوال المباراة.

تحب Jennifer Rose: Babysitter in Love 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

جينيفر روز: الحاضنة في 2 الحب

Jennifer Rose: Babysitter in Love 2

روز جيني تعمل في رعاية مرة أخرى وهذه المرة لعبت مع الاطفال في الهواء الطلق. مهمتك هي مساعدة جيني لرعاية حول الاطفال، وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم، كما كنت في حاجة لإعطاء بعض الوقت لصديقها جنيفر الذي يأتي لزيارتها مع الأزهار. ولكن لا ننسى الأطفال في حين يمزح مع صديقها.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
أنيمي حطم الثنائيحصان القفز 3DGoodgame الكبير مزرعةجينيفر روز: الحاضنة في 2 الحبمستشفى الهيجانSupermercado دي لوس Barriguitasمستشفى الهيجان 2درة أرقام مستكشف مخفينيكول الأم التحديدرة لغز مستكشفلحسن الحظ من أي وقت مضى بعددرة وقت اللعب مع التوائمدرة تسليم الألبان مستكشفكيلي وظائف الصيفدرة إكسبلورر ميني غولفدرة ركوب مستكشف شاقة
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Girls Jennifer Rose: Babysitter in Love 2

flash

Game
Jennifer Rose: Babysitter in Love 2
Jenny Rose works as a babysitter again and this time she plays with kids outdoors. Your task is to help Jenny to take care about kids, satisfy their wishes and needs, also you need to give some time to Jennifer's boyfriend who comes to visit her with flowers. But don't forget about the children while flirting with the boyfriend.

Take the kid from parents. Sit the child down in the sandbox on a free space. Wait for the child's wishes. Give the kids what they ask. Use upgrades after each level to improve your playground, buy new clothes, shoes and toys to increase kids patience. And don't forget about the boyfriend. Jenny has to flirt with him when he comes. You've got only 5 lives for the whole game.
Embed
Jennifer Rose: Babysitter in Love 2
Jenny Rose works as a babysitter again and this time she plays with kids outdoors. Your task is to help Jenny to take care about kids, satisfy their wishes and needs, also you need to give some time to Jennifer's boyfriend who comes to visit her with flowers. But don't forget about the children while flirting with the boyfriend.

Embed this game to your site by copying the code below:
Lights Off
Anime Smash DuoHospital FrenzyJennifer Rose: Babysitter in Love 2Nicole's Mommy ChallengeSupermercado de Los BarriguitasDora The Explorer Hidden NumbersDora The Explorer PuzzleHospital Frenzy 2Horse Jumping 3DHappily Ever AfterDora's Playtime with the TwinsDora The Explorer Dairy DeliveryKelly Summer JobsGoodgame Big FarmDora The Explorer Mini GolfDora The Explorer Uphill Ride
Love Flash Games rss twitter facebook Google +