العاب فلاش الاموات الاحياء إبقاء النبض

فلاش

تكبير الشاشة
إبقاء النبض

إبقاء النبض

تأكد لقتل كل الكسالى القادمة في لكم وتريد أن تأكل عقلك وقلبك، لا تتوقف اطلاق النار عليهم مع خفض الخاص بك حتى تحصل على قتلهم لن تكون آمنة تماما، ويجمع البازوكا والأسلحة الأخرى التي تجد على طول الطريق سوف لدينا أيضا لقتل العديد من الزعماء في كل مستوى. لديك البقاء على قيد الحياة كافة المستويات ما تستطيع، وسوف تكون قادرة؟

استخدام الفأرة لهدف والتحرك، الزر الأيمن من الماوس لاطلاق النار.

تحب Keep The Beat? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

إبقاء النبض

Keep The Beat

تأكد لقتل كل الكسالى القادمة في لكم وتريد أن تأكل عقلك وقلبك، لا تتوقف اطلاق النار عليهم مع خفض الخاص بك حتى تحصل على قتلهم لن تكون آمنة تماما، ويجمع البازوكا والأسلحة الأخرى التي تجد على طول الطريق سوف لدينا أيضا لقتل العديد من الزعماء في كل مستوى. لديك البقاء على قيد الحياة كافة المستويات ما تستطيع، وسوف تكون قادرة؟

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4خط الدفاع الأخير من 2مما أسفر عن مقتل الطريقغير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +

Flash Games Zombie Keep The Beat

flash

Full Screen
Keep The Beat

Keep The Beat

Be sure to kill all the zombies coming at you and want to eat your brain and heart, do not stop shooting them with your cut until you get to kill them will not be completely safe, collects bazookas and other weapons you find along the way will also have to kill many bosses in each level. you have to survive all levels as you can, will you be able?

Use the mouse to aim and move, the right button of the mouse to shoot.

You like Keep The Beat? Share it with your friends !!

Share link:

Keep The Beat

Keep The Beat

Be sure to kill all the zombies coming at you and want to eat your brain and heart, do not stop shooting them with your cut until you get to kill them will not be completely safe, collects bazookas and other weapons you find along the way will also have to kill many bosses in each level. you have to survive all levels as you can, will you be able?

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +