العاب فلاش إستراتيجية المملكة راش

فلاش

كامل الشاشة
المملكة راش

المملكة راش

المملكة راش ملكوتك تتعرض للهجوم من قبل ساعة من المتصيدون، العفاريت والسحرة الشر. محاربة طرق الغابات بنيت الأبراج مع الرماة، السحراء أو بإلقاء القنابل. كسب أكثر من الإنجازات 30 لاكمال المباراة. القتال في الغابات والجبال، والأراضي البور. تطوير الأبراج الخاصة بك مع السلطات الخاصة، النار على المطر أعدائك، باستدعاء قوات إضافية، ووريورز تجنيد elven والوحوش الأسطورية وجهه.

بناء أبراج لمهاجمة الاعداء واردة، ومنعهم من الحصول على الماضي الدفاعات الخاصة بك. كسب الذهب من خلال هزيمة الأعداء واستخدامها لبناء المزيد من الأبراج. [4] - تحديد / إلغاء المطر من موجة الحرائق. [3] - تحديد / إلغاء تعزيزات الإملائي. [2] - تحديد / إلغاء البرق بولت الإملائي (المحتوى المتميز فقط) [1] - تفعيل / إلغاء أشعة الشمس برج. [SPACE] - إلغاء أي فترة محددة / طاقة / تجمع نقطة. [ف] - المهل اللعبة.

تحب Kingdom Rush? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

المملكة راش

Kingdom Rush

المملكة راش ملكوتك تتعرض للهجوم من قبل ساعة من المتصيدون، العفاريت والسحرة الشر. محاربة طرق الغابات بنيت الأبراج مع الرماة، السحراء أو بإلقاء القنابل. كسب أكثر من الإنجازات 30 لاكمال المباراة. القتال في الغابات والجبال، والأراضي البور. تطوير الأبراج الخاصة بك مع السلطات الخاصة، النار على المطر أعدائك، باستدعاء قوات إضافية، ووريورز تجنيد elven والوحوش الأسطورية وجهه.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
محطات مقابل الكسالى على الانترنتمحطات مقابل الكسالى 2GoodGame الإمبراطوريةظل ملوك العصور المظلمةالمملكة راش حدودمعركة الذعرعصا الحربحرب 1944مصنع الأجانب VSمخلفات الحربالمملكة راشحرب 1917الدبابات وأبراجملحمة الحرب ساغاسيم سيتي لعبة فلاشPiggies سيئة HDتوغل 2 قطعة أثريةفلاش جهاز محاكاة الطيرانفي نهاية المطاف الجيش 2ستاركرافت 2 TDلعن الكنز 2عصا الحرب 2بلونس برج الدفاع 5سلتيك القرية
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Strategy Kingdom Rush

flash

Full Screen
Kingdom Rush

Kingdom Rush

Kingdom Rush Your kingdom is under attack by an hour of Orcs, Trolls and evil wizards. Fight forest roads built towers with archers, mages or dropping bombs. Earn over 30 achievements to complete the game. Fight on forests, mountains, and wastelands. Upgrade your towers with special powers, rain fire upon your enemies, summon additional troops, recruit elven warriors and face legendary monsters.

Build towers to attack incoming enemies and stop them from getting past your defenses. Earn gold by defeating enemies and use it to build more towers. [1] - Select/Cancel Rain of Fire spell. [2] - Select/Cancel Reinforcements spell. [3] - Select/Cancel Lightning Bolt spell (Premium content only) [4] - Activate/Cancel Sunray Tower. [SPACE] - Cancel any selected spell/power/rally point. [P] - Pauses the game.

You like Kingdom Rush? Share it with your friends !!

Share link:

Kingdom Rush

Kingdom Rush

Kingdom Rush Your kingdom is under attack by an hour of Orcs, Trolls and evil wizards. Fight forest roads built towers with archers, mages or dropping bombs. Earn over 30 achievements to complete the game. Fight on forests, mountains, and wastelands. Upgrade your towers with special powers, rain fire upon your enemies, summon additional troops, recruit elven warriors and face legendary monsters.

Embed this game to your site by copying the code below:
Plants vs Zombies OnlinePlants Vs Zombies 2GoodGame EmpireShadow Kings Dark AgesKingdom Rush FrontiersBattle PanicStick WarWarfare 1944Plant VS AliensRelic of WarKingdom RushWarfare 1917Tanks and TowersEpic War SagaSim City Flash GameBad Piggies HDIncursion 2 The ArtifactFlash Flight SimulatorUltimate Army 2Starcraft 2 TDCursed Treasure 2Stick War 2Bloons Tower Defense 5Celtic Village
Love Flash Games rss twitter facebook Google +