العاب فلاش مغامرة تراث الماضي الفصل 1

فلاش

كامل الشاشة
تراث الماضي الفصل 1

تراث الماضي الفصل 1

لدينا مهمة لحفظ المملكة، ولكن أولا سيكون لديك للتعامل مع الأعداء متعددة في هذا التحدي رهيبة. تفشل في جمع كل الرقائق التي أمامك لتحسين النتيجة الخاص بك، انتقل في كل مكان والتحدث مع جميع الشخصيات لكشف كل الأسرار. كما تلعب مغامر مع قدرة سحرية يبدو استصلاح حيث يمكنك التعامل مع البيئة المحيطة بك كما كنت استكشاف مجالات جديدة، وأعداء المعركة، واكتشاف أسرار.

مفاتيح الأسهم لتحريك الكاميرا. مفاتيح الأسهم + SHIFT لتحريك الكاميرا بشكل أسرع. V عند تحديد عنصر - خصائص المفتوحة يندو. التحكم - Z = تراجع. السيطرة - Y = الإعادة. السيطرة X، حذف = حذف العنصر المحدد أو البلاط. السيطرة C = نسخ. السيطرة V = لصق. عندما يلعب على مستوى، استخدم مفتاح مسافة للخلف للعودة.

تحب Last Legacy Chapter 1? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

تراث الماضي الفصل 1

Last Legacy Chapter 1

لدينا مهمة لحفظ المملكة، ولكن أولا سيكون لديك للتعامل مع الأعداء متعددة في هذا التحدي رهيبة. تفشل في جمع كل الرقائق التي أمامك لتحسين النتيجة الخاص بك، انتقل في كل مكان والتحدث مع جميع الشخصيات لكشف كل الأسرار. كما تلعب مغامر مع قدرة سحرية يبدو استصلاح حيث يمكنك التعامل مع البيئة المحيطة بك كما كنت استكشاف مجالات جديدة، وأعداء المعركة، واكتشاف أسرار.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
بوكيمون برج الدفاع 2سوبر ماريو فلاش v0.2جديد سوبر ماريو بروس فلاشكتل ماريو العالم 2مغامرة سوبر ماريو القلعةماريو مغامراتماريو للأبد فلاشماريو Ghosthouseسوبر ماريو بروس 64ماريو ستار التدافع 2أمير بلاد فارسميكي مغامرة 2حوض استحمام بالماء الساخنZaptonia الدفاعمغامرات الفارساخترق البوكيمون برج الدفاعالصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الخراف 2: فقدت تحت الأرضالهروب القاتلقرار القرون الوسطىمجنون صداع الكحول 3أسطورة 2 الفراغالرعب النبات 2السيد Ragerالعنان سكوبي دو وحوش 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Adventure Last Legacy Chapter 1

flash

Full Screen
Last Legacy Chapter 1

Last Legacy Chapter 1

Have a mission to save the kingdom, but first you'll have to deal with multiple enemies in this awesome challenge. Fail to collect all the chips that are in front of you to improve your score, go everywhere and talk to all the characters to unravel all the mysteries. You play as an adventurer with a magical terraforming ability where you can manipulate the environment around you as you explore new areas, battle enemies, and discover secrets.

Arrow keys to move the camera. Arrow Keys + Shift to move the camera faster. V when an item is selected – Open properties windo. Control – Z = Undo. Control – Y = Redo. Control X, delete = Delete Selected Item or Tiles. Control C = Copy. Control V = Paste. When playing a level, use the backspace key to return.

You like Last Legacy Chapter 1? Share it with your friends !!

Share link:

Last Legacy Chapter 1

Last Legacy Chapter 1

Have a mission to save the kingdom, but first you'll have to deal with multiple enemies in this awesome challenge. Fail to collect all the chips that are in front of you to improve your score, go everywhere and talk to all the characters to unravel all the mysteries. You play as an adventurer with a magical terraforming ability where you can manipulate the environment around you as you explore new areas, battle enemies, and discover secrets.

Embed this game to your site by copying the code below:
Pokemon Tower Defense 2super mario flash v0.2new super mario bros flashMonoliths Mario World 2The Adventure of Super Mario CastleMario AdventuresMario Forever FlashMario GhosthouseSuper Mario Bros 64Mario Star Scramble 2Prince Of PersiaMickey Adventure 2Hot TubZaptonia DefenseAdventures Of KnightPokemon Tower Defense HackedHome Sheep Home 2: Lost UndergroundKiller EscapeDecision MedievalCrazy Hangover 3Legend of the Void 2Horror Plant 2Mr. RagerScooby Doo 2 Monsters Unleashed
Love Flash Games rss twitter facebook Google +