العاب فلاش آر بي جي أسطورة 2 الفراغ

فلاش

كامل الشاشة
أسطورة 2 الفراغ

أسطورة 2 الفراغ

مواصلة هذا عظيم بدورها القائم على المغامرة RPG! اختيار واحدة من ثلاث فئات لك اقتراح: ماجى، أو المحارب المارقة وبدء اللعب. كنت في الفراغ، فاجأ قليلا، لا يعرفون أين رفيق السفر الخاصة بك روغان. اندلعت بوابة الأسود وغادر مئات من الوحوش لتعيث فسادا في القرى.

مفاتيح -Mouse/WASD/Arrow إلى R-التحرك بشكل أسرع تبديل التشغيل مفاتيح التشغيل السريع للشاشات المختلفة التي تظهر على تمرير الماوس، إذا عالق الطابع الخاص بك الرجاء محاولة إعادة تعيين شخصية عالقون في شاشة القائمة

تحب Legend of the Void 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

أسطورة 2 الفراغ

Legend of the Void 2

مواصلة هذا عظيم بدورها القائم على المغامرة RPG! اختيار واحدة من ثلاث فئات لك اقتراح: ماجى، أو المحارب المارقة وبدء اللعب. كنت في الفراغ، فاجأ قليلا، لا يعرفون أين رفيق السفر الخاصة بك روغان. اندلعت بوابة الأسود وغادر مئات من الوحوش لتعيث فسادا في القرى.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
قرار القرون الوسطىفي القرون الوسطى الحروب 2أسطورة 2 الفراغالتنين بوي 2حرية الإملائيلم الأسلحةمنصة القتالاستراتيجية الحربRunestone اريناأودين كويستشيطاني الأوصياءالأوبئة Zالدهر وزير الدفاعبلدي الحيوانات الأليفة حامي 2القلب الشجاع لعبةإيفان مقابل المسوخ: CE
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games RPG Legend of the Void 2

flash

Full Screen
Legend of the Void 2

Legend of the Void 2

Continue this great turn-based RPG adventure!. Choose one of the three classes you propose: Mage, Warrior or Rogue and start the game. You are in The Void, a little stunned, not knowing where your traveling companion Rogan. The Black Gate erupted and left hundreds of monsters to wreak havoc in the villages.

-Mouse/WASD/Arrow keys to move -R toggles faster run -Hotkeys for various screens shown on mouseover -If your character is stuck please try Reset Stuck Character in the menu screen

You like Legend of the Void 2? Share it with your friends !!

Share link:

Legend of the Void 2

Legend of the Void 2

Continue this great turn-based RPG adventure!. Choose one of the three classes you propose: Mage, Warrior or Rogue and start the game. You are in The Void, a little stunned, not knowing where your traveling companion Rogan. The Black Gate erupted and left hundreds of monsters to wreak havoc in the villages.

Embed this game to your site by copying the code below:
Decision MedievalMedieval Wars 2Legend of the Void 2Dragon Boy 2Freedom of SpellSoul ArmsPlatform CombatStrategy WarRunestone ArenaOdin QuestDemonic GuardiansPestilence ZAeon DefenseMy Pet Protector 2Braveheart GameIvan vs Mutants: CE
Love Flash Games rss twitter facebook Google +