العاب فلاش مضحك اللاما في وجهك

فلاش

كامل الشاشة
اللاما في وجهك

اللاما في وجهك

أنت أكثر من رائع اللاما في حديقة الحيوان! استخدام الصلاحيات الخاصة بك يبصقون مذهلة للدفاع عن نفسك ضد جحافل من الزوار annyoing حديقة الحيوان. يبصقون في وجوههم الحق وجعلها تدفع لمحاولة غزو القفص الخاص الترامبولين. محاربة نفسك من خلال المستويات 18 في ثلاث مدن مختلفة. بعد ذلك يمكنك تأمين الوضع ارينا لدخول المتصدرين على الانترنت والتنافس مع لاعبين في جميع أنحاء العالم اللاما.

استخدام الماوس الى الهدف، ويبصقون. اضغط P للتوقف / إلغاء الإيقاف المؤقت اللعبة. الصحافة 5 من خلال 1، أو انقر على الرموز لاستخدام البنود. اضغط R لإعادة تشغيل المستوى الحالي. اضغط ESC لإنهاء اللعبة والعودة إلى القائمة الرئيسية.

تحب Llama in Your Face? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

اللاما في وجهك

Llama in Your Face

أنت أكثر من رائع اللاما في حديقة الحيوان! استخدام الصلاحيات الخاصة بك يبصقون مذهلة للدفاع عن نفسك ضد جحافل من الزوار annyoing حديقة الحيوان. يبصقون في وجوههم الحق وجعلها تدفع لمحاولة غزو القفص الخاص الترامبولين. محاربة نفسك من خلال المستويات 18 في ثلاث مدن مختلفة. بعد ذلك يمكنك تأمين الوضع ارينا لدخول المتصدرين على الانترنت والتنافس مع لاعبين في جميع أنحاء العالم اللاما.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
والجوع الألعابقصف و5يطعمنا 4يطعمنا 5فطر الجنون 3Piggies سيئة HDنيويورك سمك القرشالديدان effing عيد الميلادسيدني القرشيطعمنا 2الموت دودةيطعمنا 3جانج نام نمط الرقصشماعات 2كتلة الفوضى 4ماريو إرم
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Funny Llama in Your Face

flash

Full Screen
Llama in Your Face

Llama in Your Face

You are the most awesome llama in the zoo! Use your amazing spit powers to defend yourself against hordes of annyoing zoo visitors. Spit right into their face and make them pay for trying to invade your trampoline cage. Fight yourself through 18 levels in three different cities. After that you unlock Arena Mode to enter the online leaderboards and compete with llama players around the world.

Use the mouse to aim and spit. Press P to pause/unpause the game. Press 1 through 5, or click on the icons to use items. Press R to restart the current level. Press Esc to quit the game and return to the main menu.

You like Llama in Your Face? Share it with your friends !!

Share link:

Llama in Your Face

Llama in Your Face

You are the most awesome llama in the zoo! Use your amazing spit powers to defend yourself against hordes of annyoing zoo visitors. Spit right into their face and make them pay for trying to invade your trampoline cage. Fight yourself through 18 levels in three different cities. After that you unlock Arena Mode to enter the online leaderboards and compete with llama players around the world.

Embed this game to your site by copying the code below:
The Hunger GamesBomb It 5Feed us 4Feed Us 5Mushroom Madness 3Bad Piggies HDNew York SharkEffing Worms XmasSydney SharkFeed Us 2Death WormFeed Us 3Gangnam Style DanceHanger 2Mass Mayhem 4Mario Toss
Love Flash Games rss twitter facebook Google +