العاب فلاش هرب فقدت بقاء الهروب يوم 4

فلاش

كامل الشاشة
فقدت بقاء الهروب يوم 4

فقدت بقاء الهروب يوم 4

إصدار جديد من هذه اللعبة الهروب الكبير، انها 4 يوم وlooking're لا يزال على قيد الحياة! يبدو أيضا أن الحصول على أقرب إلى الحضارة. المضي قدما ومحاولة إذا كنت تستطيع الوصول إلى البرازيل قبل فوات الاوان! لهذا لديك لمساعدة أصحاب المتاجر من العناصر التي لديها بالفعل والحصول على بعض البعض جديدة، حل كل شيء في هذه النقطة والمغامرة فوق.

استخدام الفأرة للانتقال من شاشة إلى أخرى واختيار الأدوات التي تحتاجها في حقيبة الأمتعة الخاصة بك.

تحب Lost Survival Escape Day 4? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

فقدت بقاء الهروب يوم 4

Lost Survival Escape Day 4

إصدار جديد من هذه اللعبة الهروب الكبير، انها 4 يوم وlooking're لا يزال على قيد الحياة! يبدو أيضا أن الحصول على أقرب إلى الحضارة. المضي قدما ومحاولة إذا كنت تستطيع الوصول إلى البرازيل قبل فوات الاوان! لهذا لديك لمساعدة أصحاب المتاجر من العناصر التي لديها بالفعل والحصول على بعض البعض جديدة، حل كل شيء في هذه النقطة والمغامرة فوق.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الهروب القاتلمجنون صداع الكحول 3مترو الانفاق خطر الهروبالمنهار الهروب طوب البيتسكوبي دو الهروب من Coolsonianالزمرد دن الهروبهربا من الحمام 3Dاستوديو الهروبحيوان مأوى الهروبهل يمكن الهروب منUrbexفي غرفة المعيشة الهروب الكبيرخزائن غرفة الهروبالهرب من الصندوق الأسودسرقة تاج والهروب 2الهروب من المكتب البيضاوي
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Escape Lost Survival Escape Day 4

flash

Full Screen
Lost Survival Escape Day 4

Lost Survival Escape Day 4

New version of this great escape game, it's day 4 and still looking're alive! Also seem to be getting closer to civilization. Go ahead and try if you can get to Brazil before it's too late! for this you have to help shopkeepers of items you already have and get some other new, solve it all in this point and click adventure.

Use the mouse to move from screen to screen and to select the items that you need in your luggage bag.

You like Lost Survival Escape Day 4? Share it with your friends !!

Share link:

Lost Survival Escape Day 4

Lost Survival Escape Day 4

New version of this great escape game, it's day 4 and still looking're alive! Also seem to be getting closer to civilization. Go ahead and try if you can get to Brazil before it's too late! for this you have to help shopkeepers of items you already have and get some other new, solve it all in this point and click adventure.

Embed this game to your site by copying the code below:
Killer EscapeCrazy Hangover 3Risk Subway EscapeCollapsed Brick House EscapeScooby Doo Escape From The CoolsonianEmerald Den EscapeEscape the Bathroom 3DStudio EscapeAnimal Shelter EscapeEscape the CanUrbexThe Great Living Room EscapeSafes Room EscapeEscape from The Black BoxSteal Crown and escape 2Escape from the Oval Office
Love Flash Games rss twitter facebook Google +