العاب فلاش غيبوبة نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضى

فلاش

كامل الشاشة
نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضى

نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضى

آخر بالإضافة إلى سلسلة ضرب لدينا، قداس القيامة غيبوبة الفوضى، وهناك لعبة جديدة دامية في القداس سلسلة الفوضى هنا، بعد أن أصيب العالم مع فيروس قاتل، والجميع تتحول إلى الكسالى القبيح فرياكين. ولكن واحدة المنقذ سوف تخلص من هذه الآفة مرة واحدة وإلى الأبد على حماية السفن الخاصة بك، ورفع مستوى اسلحتكم، ولكن الأهم من ذلك، قتل الكسالى كل هذه اللعنة القذرة!

لعبة الضوابط: مفاتيح الأسهم للتحرك والقفز / تهدف برج والصواريخ. المسافة لاطلاق النار أو استخدام الأسلحة. 10 ل1 لتحديد الأسلحة X مفتاح لاستخدام السيارة، صناديق مفتوحة واستخدام برج

تحب Mass Mayhem Zombie Apocalypse? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضى

Mass Mayhem Zombie Apocalypse

آخر بالإضافة إلى سلسلة ضرب لدينا، قداس القيامة غيبوبة الفوضى، وهناك لعبة جديدة دامية في القداس سلسلة الفوضى هنا، بعد أن أصيب العالم مع فيروس قاتل، والجميع تتحول إلى الكسالى القبيح فرياكين. ولكن واحدة المنقذ سوف تخلص من هذه الآفة مرة واحدة وإلى الأبد على حماية السفن الخاصة بك، ورفع مستوى اسلحتكم، ولكن الأهم من ذلك، قتل الكسالى كل هذه اللعنة القذرة!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Mass Mayhem Zombie Apocalypse

flash

Full Screen
Mass Mayhem Zombie Apocalypse

Mass Mayhem Zombie Apocalypse

Another addition to our hit series, Mass Mayhem Zombie Apocalypse, A new bloody game in the Mass Mayhem series is here, After the world has been infected with a deadly virus, everyone is turning into freakin ugly zombies. But one savior will get rid of this pest once and for all  you Protect your bunker, upgrade your weapons, but most importantly, kill all these damn dirty zombies!

Game controls: Arrow keys to move and jump / aim turret and rocket. Spacebar to fire or use weapons. 1 to 10 to select weapons X key to use vehicle, open crates and use turret

You like Mass Mayhem Zombie Apocalypse? Share it with your friends !!

Share link:

Mass Mayhem Zombie Apocalypse

Mass Mayhem Zombie Apocalypse

Another addition to our hit series, Mass Mayhem Zombie Apocalypse, A new bloody game in the Mass Mayhem series is here, After the world has been infected with a deadly virus, everyone is turning into freakin ugly zombies. But one savior will get rid of this pest once and for all  you Protect your bunker, upgrade your weapons, but most importantly, kill all these damn dirty zombies!

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +