العاب فلاش ذاكرة تذكار الوحش

فلاش

كامل الشاشة
تذكار الوحش

تذكار الوحش

الذاكرة لعبة بطاقة، عيد جميع القديسين مباراة خاصة. العثور على السلاح المثالي للقضاء على الوحوش التي تكمن وراء إغلاق الكتل. في هذه اللعبة بطاقة الذاكرة الأصلية سوف تكتشف المخلوقات المختلفة 25 والأسلحة، من خلال مستويات التحدي 60 مصممة بأسلوب الرسوم المتحركة بشكل جيد. مصاصي الدماء، ذئاب ضارية، والكسالى، وأشباح، العناكب العملاقة ... وحوش مخيفة، ولكن كل وحش لديه عيب

استخدام الحدس الخاص بك والذاكرة للعثور على السلاح المناسب لهزيمة كل واحد منهم وتصبح صياد الوحش حقا! وإذا كنت شجاعا بما فيه الكفاية، في محاولة لفتح جميع الانجازات 20، من دجاج الخائفين إلى مصاص دماء القاتل الأسطوري.

تحب Memento Monster? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

تذكار الوحش

Memento Monster

الذاكرة لعبة بطاقة، عيد جميع القديسين مباراة خاصة. العثور على السلاح المثالي للقضاء على الوحوش التي تكمن وراء إغلاق الكتل. في هذه اللعبة بطاقة الذاكرة الأصلية سوف تكتشف المخلوقات المختلفة 25 والأسلحة، من خلال مستويات التحدي 60 مصممة بأسلوب الرسوم المتحركة بشكل جيد. مصاصي الدماء، ذئاب ضارية، والكسالى، وأشباح، العناكب العملاقة ... وحوش مخيفة، ولكن كل وحش لديه عيب

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
تيك تاك تو كلاسيكذاكرة لغزغي جو الديناميت الذاكرةذاكرة التحديتذكار الوحشذاكرةاتبع المخسوبر ديلوكس Saimon
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Memory Memento Monster

flash

Full Screen
Memento Monster

Memento Monster

Memory card game, Halloween special game. Find the perfect weapon to annihilate the monsters that lurk close behind the blocks. In this original memory card game you will discover 60 different creatures and weapons, through 25 challenging levels designed with a fine cartoon style. Vampires, werewolves, zombies, ghosts, giant spiders ... monsters are scary, but every monster has a flaw

use your intuition and memory to find the right weapon to defeat each of them and become a truly monster hunter! And if you are brave enough, try to unlock all of the 20 achievements, from frightened Chicken to mythical Vampire Slayer.

You like Memento Monster? Share it with your friends !!

Share link:

Memento Monster

Memento Monster

Memory card game, Halloween special game. Find the perfect weapon to annihilate the monsters that lurk close behind the blocks. In this original memory card game you will discover 60 different creatures and weapons, through 25 challenging levels designed with a fine cartoon style. Vampires, werewolves, zombies, ghosts, giant spiders ... monsters are scary, but every monster has a flaw

Embed this game to your site by copying the code below:
Tic Tac Toe ClassicMemory PuzzleGI Joe Dynamite MemoryMemory ChallengeMemento MonsterMemoryBrain FollowSuper Saimon Deluxe
Love Flash Games rss twitter facebook Google +