العاب فلاش متعددة متعددة تابا

تكبير الشاشة
متعددة تابا

متعددة تابا

هذه اللعبة تشبه الى حد بعيد لعبة الطاولة. في هذه اللعبة تحتاج إلى نقل كل ما تبذلونه من القطع حول المجلس مرة واحدة ثم الانتقال بها من المجلس. كل لاعب لديه قطعة 15 ويتم وضعه في موقف هم اعلى اليمين في بداية المباراة.

يجب القطع تتحرك في اتجاه عقارب الساعة عداد حتى تصل إلى جميع من لهم مواقف 4 النهائي في أسفل اليمين، ومن ثم يمكنك أن تبدأ في الانتقال بها من المجلس. اللاعب الذي يتحرك 1 كل ما قدمه من قطعة من يفوز في المباراة. أنت وخصمك سوف يتناوبون على لفة النرد 3، ويمكنك تحريك القطع 4 وفقا للأرقام التي توالت النرد 3، على سبيل المثال عند لفة 2 و2 1، ثم تحرك واحد خطوات 2 قطعة، وآخر (أو نفس قطعة ثانية) خطوات 6. إذا كنت لفة مزدوجة ثم يمكن أن تقوم به كل يموت مرتين. إذا أراضي قطعة الخاص بك على موقف حيث يوجد واحد فقط من قطع المنافس، ثم معقود أن قطعة وخصمك لا يمكن أن تتحرك تلك القطعة حتى يتم الابتعاد قطعة الخاص بك. إذا كان الموقف على قطعة الخصم واحد أو أكثر أو إذا كان موقف يحتوي على قطعة الخاص بك معلقة بواسطة قطعة الخصم (ق)، ثم لا يمكنك نقل قطعة لهذا المنصب.

تحب Multiplayer Tapa? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

مكافحة MMO سترايكGoodGame الإمبراطوريةظل ملوك العصور المظلمةشطرنج متعددة مع دردشةSuperMechsمتعددة الشطرنجملحمة الحرب ساغاGoodgame الكبير مزرعةخزانات الحرب البريةسلتيك القريةالمدققون متعددة على الانترنتالحرب العام الذكرياتBoxhead باونتي هنترMultiplayerChesssمتعددة بوكر تكساس هولدمرمال من استادالسفن والمعاركقوة الجيش عاصفةعمر المجدأبطال السيفمنصة القتالالشونة الأصدقاءإيمان المقاتلبنك الخليج الدولي مهرجان المتعدد
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Multiplayer Multiplayer Tapa

Full Screen
Multiplayer Tapa

Multiplayer Tapa

This game is very similar to backgammon. In this game you need to move all your pieces around the board once and then move them out of the board. Each player has 15 pieces and they are positioned at the top right position at the start of the game.

The pieces must move in the counter clockwise direction until all of them reach the final 6 positions at the bottom right, and then you can begin to move them out of the board. The player who first moves all his pieces out wins the game. You and your opponent will take turns to roll 2 dice, and you move 2 pieces according to the numbers rolled by the 2 dice, for example when you roll a 3 and a 4, then you move one piece 3 steps and another (or the same piece again) 4 steps. If you roll a double then you can play each die twice. If your piece lands on the position where there is only one of the opponent's pieces, then that piece is pinned and your opponent cannot move that piece until you move away your piece. If the position contains more than one opponent pieces or if the position contains your piece pinned by opponent piece(s), then you cannot move your piece to this position.

You like Multiplayer Tapa? Share it with your friends !!

Share link:

Counter Strike MMOGoodGame EmpireShadow Kings Dark AgesMultiplayer Chess with ChatMultiplayer ChessSuperMechsEpic War SagaGoodgame Big FarmGround War TanksCeltic VillageMultiplayer Online CheckersGeneral War MemoriesBoxhead Bounty HunterMultiplayerChesssMultiplayer Texas Holdem PokerSands of ColiseumShips and BattlesAge of GloryHeroes Of The SwordPlatform CombatFaith FighterBarn BuddyGib Fest MultiplayerArmy Force Firestorm
Love Flash Games rss twitter facebook Google +