العاب فلاش غيبوبة أم الكسالى جنة الترشيح

فلاش

كامل الشاشة
أم الكسالى جنة الترشيح

أم الكسالى جنة الترشيح

الكسالى وتعيث فسادا في المدينة، ولكن هناك أحد الناجين. بذل قصارى جهدكم لانقاذ الفتاة في محنة، والبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم. الحصول على مضخات، بطاريات لمصباح يدوي وغيرها من البنود لمساعدتك في الحصول عليه.

استخدام الماوس لهدف واطلاق النار

تحب Om Nom Zombies? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

أم الكسالى جنة الترشيح

Om Nom Zombies

الكسالى وتعيث فسادا في المدينة، ولكن هناك أحد الناجين. بذل قصارى جهدكم لانقاذ الفتاة في محنة، والبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم. الحصول على مضخات، بطاريات لمصباح يدوي وغيرها من البنود لمساعدتك في الحصول عليه.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Om Nom Zombies

flash

Full Screen
Om Nom Zombies

Om Nom Zombies

Zombies are rampaging through the city, but there is a survivor. Do your best to save the damsel in distress and survive the apocalypse. Get pumps, batteries for flashlight and other items to help you get it.

Use the mouse to aim and shoot

You like Om Nom Zombies? Share it with your friends !!

Share link:

Om Nom Zombies

Om Nom Zombies

Zombies are rampaging through the city, but there is a survivor. Do your best to save the damsel in distress and survive the apocalypse. Get pumps, batteries for flashlight and other items to help you get it.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +