العاب فلاش منصة التداول بيجامة بوي 2 الظلام الغابات

فلاش

كامل الشاشة
بيجامة بوي 2 الظلام الغابات

بيجامة بوي 2 الظلام الغابات

يتم فقدان هذا الرجل في الغابة ويجب أن تحصل على الوصول إلى نهاية كل مستوى من المستويات في هذا منهاج، والقفز ودودج muevete بسرعة أفضل طريقة ممكنة للوصول الى المستويات التالية من اللعبة. بما في ذلك 3 مغامرات جديدة، والغابات، وكهف والظلام. بيجامة بوي يساعد على حل هذه المغامرات الجديدة الثلاث.

استخدام مفاتيح الأسهم للتحرك، ومفتاح رفع القفز، بانخفاض سهم لتحريك المتداول.

تحب Pajama Boy 2 Dark Forest? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

بيجامة بوي 2 الظلام الغابات

Pajama Boy 2 Dark Forest

يتم فقدان هذا الرجل في الغابة ويجب أن تحصل على الوصول إلى نهاية كل مستوى من المستويات في هذا منهاج، والقفز ودودج muevete بسرعة أفضل طريقة ممكنة للوصول الى المستويات التالية من اللعبة. بما في ذلك 3 مغامرات جديدة، والغابات، وكهف والظلام. بيجامة بوي يساعد على حل هذه المغامرات الجديدة الثلاث.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
ماريو ريميكس 3التوأم القط المحارب 2سبايدرمان 3 اللعبةماريو Ghosthouseتوأم الشر 2 فرصة طيبةSuperfightersأمير بلاد فارسالتوأم القط المحاربدراغون بول Z جوكو الانتقالمغامرات الفارسماريو Ghosthouse 2سوبر مان الزنجبيل 2ماريو في ورطةبكمن قتالالمتقدمة النينجاالفيضانات عداء 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Platform Pajama Boy 2 Dark Forest

flash

Full Screen
Pajama Boy 2 Dark Forest

Pajama Boy 2 Dark Forest

This guy is lost in the woods and have to get to reach the end of each of the levels in this platformer, jump and dodge fast muevete the best possible way to get to the next levels of the game. including 3 new adventures, The forest, the cave and the dark. Pajama Boy helps to solve these three new adventures.

Use the arrow keys to move, up key to jump, down arrow to move rolling.

You like Pajama Boy 2 Dark Forest? Share it with your friends !!

Share link:

Pajama Boy 2 Dark Forest

Pajama Boy 2 Dark Forest

This guy is lost in the woods and have to get to reach the end of each of the levels in this platformer, jump and dodge fast muevete the best possible way to get to the next levels of the game. including 3 new adventures, The forest, the cave and the dark. Pajama Boy helps to solve these three new adventures.

Embed this game to your site by copying the code below:
Mario Remix 3Twin Cat Warrior 2Spiderman 3 The GameMario GhosthouseTwin Shot 2 Good EvilSuperfightersPrince Of PersiaTwin Cat WarriorDragon Ball Z Goku JumpAdventures Of KnightMario Ghosthouse 2Super Gingerbread Man 2Mario in TroublePacman FightAdvanced NinjaFlood Runner 3
Love Flash Games rss twitter facebook Google +