العاب فلاش لغز توازن مثالي 2

فلاش

تكبير الشاشة
توازن مثالي 2

توازن مثالي 2

تعليمات: A و D (أو مفاتيح المؤشر اليسار واليمين) تدوير الشكل المحدد. استخدام الماوس لبقية. ملاحظة! إذا كانت لعبة لن يتم تحميل، تعطيل ادبلوك على ما يبدو لكسر محمل. شكرا! وآسف لذلك، أنا لا أعرف لماذا يحدث ذلك على بعض أجهزة الكمبيوتر. ليس لدي جميع المتصفحات أو أنظمة التشغيل هنا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ... أخبار: أضيفت زر كتم الصوت على شاشة اللعبة، وزر جودة إلى شاشة العنوان. صغيرة السرعات الزاوية والخطية هي الآن ثبط، وأنت لا تستطيع التخلي عن الشكل الذي تتحرك إذا مؤشر الماوس هو أيضا على رأس شكل آخر (وهذا يعني مجالا أقل للمآثر - هل أراد الناس ذلك عن طريق تقارير الخطأ). ؛) والآن لعبة لديها مقاومة الهواء صغيرة جدا كذلك. NEWS3: وبالإضافة إلى ذلك من مقاومة الهواء كسر مستويين، E-16 و E-8، يرجى الانتظار حتى يتم تحديثها الإصلاح في هذه الصفحة. NEWS2: زر واضاف لتحول autohiding من مؤشر الماوس على / قبالة لمزيد من الدقة.

تحب Perfect Balance 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

توازن مثالي 2

Perfect Balance 2

تعليمات: A و D (أو مفاتيح المؤشر اليسار واليمين) تدوير الشكل المحدد. استخدام الماوس لبقية. ملاحظة! إذا كانت لعبة لن يتم تحميل، تعطيل ادبلوك على ما يبدو لكسر محمل. شكرا! وآسف لذلك، أنا لا أعرف لماذا يحدث ذلك على بعض أجهزة الكمبيوتر. ليس لدي جميع المتصفحات أو أنظمة التشغيل هنا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ... أخبار: أضيفت زر كتم الصوت على شاشة اللعبة، وزر جودة إلى شاشة العنوان. صغيرة السرعات الزاوية والخطية هي الآن ثبط، وأنت لا تستطيع التخلي عن الشكل الذي تتحرك إذا مؤشر الماوس هو أيضا على رأس شكل آخر (وهذا يعني مجالا أقل للمآثر - هل أراد الناس ذلك عن طريق تقارير الخطأ). ؛) والآن لعبة لديها مقاومة الهواء صغيرة جدا كذلك. NEWS3: وبالإضافة إلى ذلك من مقاومة الهواء كسر مستويين، E-16 و E-8، يرجى الانتظار حتى يتم تحديثها الإصلاح في هذه الصفحة. NEWS2: زر واضاف لتحول autohiding من مؤشر الماوس على / قبالة لمزيد من الدقة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
FireBoy وWaterGirl 3: معبد الجليدالتوأم القط المحارب 2غاضب الطيور ريوغاضب الطيور الفضاءالطيور الغاضبة مدفع 3غاضب على الانترنت لعبة الطيورتفجير أنها 4الحلزون بوببن لغز 10 ماجيكلغز فقاعةغاضب الطيور هالوين HDالمشانقجيم يحب ماري 27 عجائب الدنيا كنوز من سبعةجواهر لعبةالصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الخراف 2: فقدت تحت الأرضشاحنة محمل شنومكسزن الناسفالحلزون بوب 6 الشتاء قصةSteamlandsالحلزون بوب 2الحلزون بوب 5الدجاج البيت 2كلوندايك سوليتير 3D
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Puzzle Perfect Balance 2

flash

Full Screen
Perfect Balance 2

Perfect Balance 2

Instructions: A and D (or cursor keys left and right) rotate the selected shape. Use mouse for the rest. NOTE! If the game won't load, disable adBlock as it seems to break the loader. Thanks! And sorry about that, I don't know why that happens on some computers. I don't have all the browsers or operating systems here on my computer... NEWS: Added mute button to game screen, and quality button to title screen. Tiny angular and linear velocities are now damped, and you cannot drop the shape you are moving if the mouse pointer is also on top of another shape (meaning less room for exploits - you people wanted this via bug reports). ;) And now the game has a very small air resistance as well. NEWS2: The addition of air resistance broke two levels, E-8 and E-16, please wait until the fix gets updated to this page. NEWS3: Added button for turning autohiding of mouse cursor on/off for greater accuracy.

You like Perfect Balance 2? Share it with your friends !!

Share link:

Perfect Balance 2

Perfect Balance 2

Instructions: A and D (or cursor keys left and right) rotate the selected shape. Use mouse for the rest. NOTE! If the game won't load, disable adBlock as it seems to break the loader. Thanks! And sorry about that, I don't know why that happens on some computers. I don't have all the browsers or operating systems here on my computer... NEWS: Added mute button to game screen, and quality button to title screen. Tiny angular and linear velocities are now damped, and you cannot drop the shape you are moving if the mouse pointer is also on top of another shape (meaning less room for exploits - you people wanted this via bug reports). ;) And now the game has a very small air resistance as well. NEWS2: The addition of air resistance broke two levels, E-8 and E-16, please wait until the fix gets updated to this page. NEWS3: Added button for turning autohiding of mouse cursor on/off for greater accuracy.

Embed this game to your site by copying the code below:
FireBoy and WaterGirl 3: The Ice TempleTwin Cat Warrior 2Angry Birds RioAngry Birds SpaceAngry Birds Cannon 3Angry Birds Game onlineBomb it 4Snail BobAngry Birds Halloween HDBen 10 Magic PuzzleGibbetsPuzzle BubbleJim Loves Mary 2Jewels Game7 Wonders Treasures of SevenHome Sheep Home 2: Lost UndergroundTruck Loader 3Snail Bob 6 Winter StorySteamlandsZen BlasterSnail Bob 2Snail Bob 5Chicken House  2Klondike Solitaire 3D
Love Flash Games rss twitter facebook Google +