العاب فلاش آر بي جي الأوبئة Z

فلاش

كامل الشاشة
الأوبئة Z

الأوبئة Z

الأوبئة Z هو بدوره بقاء غيبوبة مقرها آر بي جي مغامرة مع ساعات من اللعب والمحتوى. وهذا يشمل للعب حرفا 602 بأشجار تخصص 100 كل، 600 فريد أنواع غيبوبة العدو لمنظمة العفو الدولية مع كامل مجموعات 8 الرسوم المتحركة غيبوبة، خرائط 60 مفصلة وغامرة، بما في ذلك الخرائط السرية 9، وقد تم تجميعها من مجموعة من 5 + البلاط فريدة من نوعها، 3s من العناصر القابلة للبحث وأكثر من 3 ممكن البنود equipable مختلفة. الأوبئة Z يتميز عميق، نظام مكافحة جذابة إلى المعركة من خلال الغوغاء غيبوبة كما كنت الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة.

هذه هي الحلقة الأولى من سلسلة من ثلاثة، ويشمل البعثات 5. الأوبئة Z أيضا ملامح عدة دقائق من الرسوم المتحركة السينمائية ومسار الصوت الأصلي لدفع قصة مقنعة من أصل اندلاع ل.

تحب Pestilence Z? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الأوبئة Z

Pestilence Z

الأوبئة Z هو بدوره بقاء غيبوبة مقرها آر بي جي مغامرة مع ساعات من اللعب والمحتوى. وهذا يشمل للعب حرفا 602 بأشجار تخصص 100 كل، 600 فريد أنواع غيبوبة العدو لمنظمة العفو الدولية مع كامل مجموعات 8 الرسوم المتحركة غيبوبة، خرائط 60 مفصلة وغامرة، بما في ذلك الخرائط السرية 9، وقد تم تجميعها من مجموعة من 5 + البلاط فريدة من نوعها، 3s من العناصر القابلة للبحث وأكثر من 3 ممكن البنود equipable مختلفة. الأوبئة Z يتميز عميق، نظام مكافحة جذابة إلى المعركة من خلال الغوغاء غيبوبة كما كنت الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
قرار القرون الوسطىفي القرون الوسطى الحروب 2أسطورة 2 الفراغالتنين بوي 2حرية الإملائيلم الأسلحةمنصة القتالاستراتيجية الحربRunestone اريناأودين كويستشيطاني الأوصياءالأوبئة Zالدهر وزير الدفاعبلدي الحيوانات الأليفة حامي 2القلب الشجاع لعبةإيفان مقابل المسوخ: CE
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games RPG Pestilence Z

flash

Full Screen
Pestilence Z

Pestilence Z

Pestilence Z is a zombie survival turn based Adventure RPG with hours of gameplay and content. This includes 3 playable characters with 3 specialization trees each, 5 unique enemy AI zombie types with 9 full zombie animation sets, 60 detailed and immersive maps, including 8 secret maps, compiled from a set of 600+ unique tiles, 100s of searchable items and over 602 possible different equipable items. Pestilence Z features a deep, engaging combat system to battle through the zombie mobs as you fight for survival.

This is the first episode of the series of three and includes 5 missions. Pestilence Z also features several minutes of cinematic animation and an original sound track to drive the compelling story of the outbreak's origin.

You like Pestilence Z? Share it with your friends !!

Share link:

Pestilence Z

Pestilence Z

Pestilence Z is a zombie survival turn based Adventure RPG with hours of gameplay and content. This includes 3 playable characters with 3 specialization trees each, 5 unique enemy AI zombie types with 9 full zombie animation sets, 60 detailed and immersive maps, including 8 secret maps, compiled from a set of 600+ unique tiles, 100s of searchable items and over 602 possible different equipable items. Pestilence Z features a deep, engaging combat system to battle through the zombie mobs as you fight for survival.

Embed this game to your site by copying the code below:
Decision MedievalMedieval Wars 2Legend of the Void 2Dragon Boy 2Freedom of SpellSoul ArmsPlatform CombatStrategy WarRunestone ArenaOdin QuestDemonic GuardiansPestilence ZAeon DefenseMy Pet Protector 2Braveheart GameIvan vs Mutants: CE
Love Flash Games rss twitter facebook Google +