العاب فلاش لغز PongOut: AE

فلاش

كامل الشاشة
PongOut: AE

PongOut: AE

وكان ذلك في العام 15 منذ اليوم (فبراير 2 2009) الذي صدر لأول مرة أنا PongOut الأصلي جميع أنحاء الشبكة العالمية، للاحتفال بعيد ميلاد أول اليوم وأنا الافراج عن لعبة العلامة التجارية PongOut جديد، PongOut: الذكرى الطبعة (AE). PongOut: الذكرى الطبعة هو multitasker حيث لديك للعب بونغ والإندلاع في وقت واحد. استخدام الماوس أو مفاتيح الأسهم / AWSD لنقل المجاذيف الخاص بك (الضوابط المحددة داخل اللعبة). في هذا الإصدار الجديد ثيريس الكثير من الأشياء الجديدة، بما في ذلك ما يلي: الجسيمات آثار الميكانيكا لعبة أعيد تصميمها بالكامل (نظام جديد درجة، وتحسين التوازن صعوبة الخ) صعوبة الزيادات التدريجية (تغييرات أساسية تمثل صعوبة متزايدة، يحصل على الكرة بشكل أسرع مع كل تقدم) والرسومات بعد تجديده كليا (تقريبا كل عنصر من عناصر اللعبة شهدت تغيرات) العلامة التجارية الجديدة شكا من السلطة أونلوكبل (كما تلعب عليك فتح شكا من السلطة الجديدة عندما تصل درجات معينة، وهناك أخرى جديدة 20 لفتح) 1 مستويات جديدة الإندلاع، مع مستوى منطقي يصل طن من الشوائب بإصلاح نظام هدفك هو البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة في محاولة للحصول على درجة عالية، وميزات لعبة العيش لوحات الدرجة التي يمكن أن تتنافس ضد العالم! كل صعوبة لديه لوحات منفصلة نتيجة لذلك لا تخافوا لمحاولة وضع أكثر صعوبة إذا كنت قادرة على التعامل معها ؛). اضغط P للتوقف وM لكتم صوت الموسيقى في أي وقت داخل اللعبة. أنا وضعت وأنا آمل حقا أن تستمتع هذا واحد، الكثير جدا من الجهد في ذلك! أيضا أصحاب بوابة تتردد في أن تضيف هذه اللعبة في موقعك، ونشر المحبة :). المتعة، ماكس

تحب PongOut: AE? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

PongOut: AE

PongOut: AE

وكان ذلك في العام 15 منذ اليوم (فبراير 2 2009) الذي صدر لأول مرة أنا PongOut الأصلي جميع أنحاء الشبكة العالمية، للاحتفال بعيد ميلاد أول اليوم وأنا الافراج عن لعبة العلامة التجارية PongOut جديد، PongOut: الذكرى الطبعة (AE). PongOut: الذكرى الطبعة هو multitasker حيث لديك للعب بونغ والإندلاع في وقت واحد. استخدام الماوس أو مفاتيح الأسهم / AWSD لنقل المجاذيف الخاص بك (الضوابط المحددة داخل اللعبة). في هذا الإصدار الجديد ثيريس الكثير من الأشياء الجديدة، بما في ذلك ما يلي: الجسيمات آثار الميكانيكا لعبة أعيد تصميمها بالكامل (نظام جديد درجة، وتحسين التوازن صعوبة الخ) صعوبة الزيادات التدريجية (تغييرات أساسية تمثل صعوبة متزايدة، يحصل على الكرة بشكل أسرع مع كل تقدم) والرسومات بعد تجديده كليا (تقريبا كل عنصر من عناصر اللعبة شهدت تغيرات) العلامة التجارية الجديدة شكا من السلطة أونلوكبل (كما تلعب عليك فتح شكا من السلطة الجديدة عندما تصل درجات معينة، وهناك أخرى جديدة 20 لفتح) 1 مستويات جديدة الإندلاع، مع مستوى منطقي يصل طن من الشوائب بإصلاح نظام هدفك هو البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة في محاولة للحصول على درجة عالية، وميزات لعبة العيش لوحات الدرجة التي يمكن أن تتنافس ضد العالم! كل صعوبة لديه لوحات منفصلة نتيجة لذلك لا تخافوا لمحاولة وضع أكثر صعوبة إذا كنت قادرة على التعامل معها ؛). اضغط P للتوقف وM لكتم صوت الموسيقى في أي وقت داخل اللعبة. أنا وضعت وأنا آمل حقا أن تستمتع هذا واحد، الكثير جدا من الجهد في ذلك! أيضا أصحاب بوابة تتردد في أن تضيف هذه اللعبة في موقعك، ونشر المحبة :). المتعة، ماكس

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
FireBoy وWaterGirl 3: معبد الجليدالتوأم القط المحارب 2غاضب الطيور ريوغاضب الطيور الفضاءغاضب الطيور المدفع 3غاضب على الانترنت لعبة الطيورتفجير أنها 4الحلزون بوبغاضب الطيور هالوين HDبن لغز 10 ماجيكالمشانقلغز فقاعةجيم يحب ماري 2جواهر لعبة7 عجائب الدنيا كنوز من سبعةالصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الخراف 2: فقدت تحت الأرضشاحنة محمل 3الحلزون بوب 6 الشتاء قصةSteamlandsزن الناسفالحلزون بوب 2الحلزون بوب 5الدجاج البيت 2كلوندايك سوليتير 3D
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Puzzle PongOut: AE

flash

Full Screen
PongOut: AE

PongOut: AE

It was 1 year ago today(Feb 20 2009) that I first released the original PongOut around the web, to celebrate its first birthday today I'm releasing a brand new PongOut game, PongOut: Anniversary Edition(AE). PongOut: Anniversary Edition is a multitasker where you have to play Pong and Breakout simultaneously. Use the Mouse or the Arrow/AWSD keys to move your paddles(controls selected ingame). In this new version theres a lot of new things, including the following: Completely redesigned game mechanics (New score system, better difficulty balancing etc) Gradual Difficulty Increases(Background changes represent the increasing difficulty, the ball gets faster with each progression) Particle Effects and totally revamped graphics(Nearly every game element has undergone changes) Brand new unlockable power ups(As you play you'll unlock new power ups when you reach certain scores, there are 2 new ones to unlock) 15 new Breakout levels, with a logical level up system Tons of bug fixes Your goal is to survive as long as possible to try and get a high score, the game features live score boards you can compete against the world! Each difficulty has seperate score boards so don't be afraid to try a harder mode if you can handle it ;). Press P to pause and M to mute the music anytime ingame. I really hope you enjoy this one, I put quite a lot of effort into it! Also portal owners feel free to add this game to your site, spread the love :). Have fun, Max

You like PongOut: AE? Share it with your friends !!

Share link:

PongOut: AE

PongOut: AE

It was 1 year ago today(Feb 20 2009) that I first released the original PongOut around the web, to celebrate its first birthday today I'm releasing a brand new PongOut game, PongOut: Anniversary Edition(AE). PongOut: Anniversary Edition is a multitasker where you have to play Pong and Breakout simultaneously. Use the Mouse or the Arrow/AWSD keys to move your paddles(controls selected ingame). In this new version theres a lot of new things, including the following: Completely redesigned game mechanics (New score system, better difficulty balancing etc) Gradual Difficulty Increases(Background changes represent the increasing difficulty, the ball gets faster with each progression) Particle Effects and totally revamped graphics(Nearly every game element has undergone changes) Brand new unlockable power ups(As you play you'll unlock new power ups when you reach certain scores, there are 2 new ones to unlock) 15 new Breakout levels, with a logical level up system Tons of bug fixes Your goal is to survive as long as possible to try and get a high score, the game features live score boards you can compete against the world! Each difficulty has seperate score boards so don't be afraid to try a harder mode if you can handle it ;). Press P to pause and M to mute the music anytime ingame. I really hope you enjoy this one, I put quite a lot of effort into it! Also portal owners feel free to add this game to your site, spread the love :). Have fun, Max

Embed this game to your site by copying the code below:
FireBoy and WaterGirl 3: The Ice TempleTwin Cat Warrior 2Angry Birds RioAngry Birds SpaceAngry Birds Cannon 3Angry Birds Game onlineBomb it 4Snail BobAngry Birds Halloween HDBen 10 Magic PuzzleGibbetsPuzzle BubbleJim Loves Mary 2Jewels Game7 Wonders Treasures of SevenHome Sheep Home 2: Lost UndergroundTruck Loader 3Snail Bob 6 Winter StorySteamlandsZen BlasterSnail Bob 2Snail Bob 5Chicken House  2Klondike Solitaire 3D
Love Flash Games rss twitter facebook Google +