العاب فلاش الاموات الاحياء مدخن الحشيش الكسالى 2

فلاش

تكبير الشاشة
مدخن الحشيش الكسالى 2

مدخن الحشيش الكسالى 2

عمل قاعدة الدفاع اللعبة حيث تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة آلاف من نوع خاص جدا من الكسالى: مدخن الحشيش ones.This المباراة الثانية تشمل أسلحة فريدة من نوعها 3، الأعداء 15 مع سلوك واضح للغاية على موجات لعبة 15 وbosses.You 42 تحتاج إلى استخدام اليسار انقر لاطلاق النار. هناك مطلق النار حظيرة لمساعدتكم، والتي يمكن التعرف على كيفية استخدام الأسلحة بشكل أفضل خلال المباراة.

يمكنك شراء الأسلحة، ووضع بعد ذلك على فتحات سلاح لتغيير ثم تتلاءم بشكل أفضل الأسلحة time.Some حقيقي لocasion من غيرهم

تحب Pothead Zombies 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

مدخن الحشيش الكسالى 2

Pothead Zombies 2

عمل قاعدة الدفاع اللعبة حيث تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة آلاف من نوع خاص جدا من الكسالى: مدخن الحشيش ones.This المباراة الثانية تشمل أسلحة فريدة من نوعها 3، الأعداء 15 مع سلوك واضح للغاية على موجات لعبة 15 وbosses.You 42 تحتاج إلى استخدام اليسار انقر لاطلاق النار. هناك مطلق النار حظيرة لمساعدتكم، والتي يمكن التعرف على كيفية استخدام الأسلحة بشكل أفضل خلال المباراة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميتنقطية برج الدفاع 33D مدينة الكسالى والنينجانهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىخط الدفاع الأخير من 2أوندد الطريق السريعغير مدخنة الكسالى تشغيلالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Zombie Pothead Zombies 2

flash

Full Screen
Pothead Zombies 2

Pothead Zombies 2

Action-base defense game where you need to survive thousands of a very particular kind of zombies: pothead ones.This second game includes 42 unique weapons, 15 different enemies with very distinct behavior on 15 game waves and 3 bosses.You need to use left click to shoot. There is a coop shooter to assist you, that can learn how to use weapons better during the game.

You can buy weapons and place then on your weapon slots to change then real time.Some weapons are better suited for an ocasion than others

You like Pothead Zombies 2? Share it with your friends !!

Share link:

Pothead Zombies 2

Pothead Zombies 2

Action-base defense game where you need to survive thousands of a very particular kind of zombies: pothead ones.This second game includes 42 unique weapons, 15 different enemies with very distinct behavior on 15 game waves and 3 bosses.You need to use left click to shoot. There is a coop shooter to assist you, that can learn how to use weapons better during the game.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +