العاب فلاش مغامرة حامي الرابع

فلاش

تكبير الشاشة
حامي الرابع

حامي الرابع

تجربة حامي في نهاية المطاف. حامي 4 يأخذ هذه اللعبة الكلاسيكية الآن ويوسع عليه على نطاق واسع. عمل كمرتزق لمختلف الفصائل 11 استخدام وحدات فريدة من نوعها 46. توظيف حاشيتك من بين مجموعة من أبطال 100 واستخدامها لذبح الوحوش، وكسب مكافآت وجمع ثروة قوية في جميع أنحاء المملكة بأكملها من Arkandia! الانتهاء من جمع الخاصة بك Protectomon وكشف التحف القديمة لبك الأبطال بمساعدة جونز Arkandia المستكشف.

تحب Protector IV? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

حامي الرابع

Protector IV

تجربة حامي في نهاية المطاف. حامي 4 يأخذ هذه اللعبة الكلاسيكية الآن ويوسع عليه على نطاق واسع. عمل كمرتزق لمختلف الفصائل 11 استخدام وحدات فريدة من نوعها 46. توظيف حاشيتك من بين مجموعة من أبطال 100 واستخدامها لذبح الوحوش، وكسب مكافآت وجمع ثروة قوية في جميع أنحاء المملكة بأكملها من Arkandia! الانتهاء من جمع الخاصة بك Protectomon وكشف التحف القديمة لبك الأبطال بمساعدة جونز Arkandia المستكشف.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
بوكيمون برج الدفاع 2سوبر ماريو فلاش v0.2جديد سوبر ماريو بروس فلاشماريو للأبد فلاشكتل ماريو العالم 2مغامرة سوبر ماريو القلعةماريو مغامراتماريو Ghosthouseسوبر ماريو بروس 64ماريو ستار التدافع 2أمير بلاد فارسحوض استحمام بالماء الساخنميكي مغامرة 2Zaptonia الدفاعاخترق البوكيمون برج الدفاعمغامرات الفارسالصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الخراف 2: فقدت تحت الأرضالهروب القاتلقرار القرون الوسطىالرعب النبات 2مجنون صداع الكحول 3أسطورة 2 الفراغالسيد Ragerالعنان سكوبي دو وحوش 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Adventure Protector IV

flash

Full Screen
Protector IV

Protector IV

The ultimate Protector experience. Protector 4 takes the now classic gameplay and expands on it massively. Work as a mercenary for 11 different factions using 46 unique units. Hire your entourage from a selection of 100 heroes and use them to slay monsters, earn rewards and collect powerful treasure across the entire kingdom of Arkandia! Finish your Protectomon collection and uncover ancient artifacts for your heroes with the help of Arkandia Jones the explorer.

You like Protector IV? Share it with your friends !!

Share link:

Protector IV

Protector IV

The ultimate Protector experience. Protector 4 takes the now classic gameplay and expands on it massively. Work as a mercenary for 11 different factions using 46 unique units. Hire your entourage from a selection of 100 heroes and use them to slay monsters, earn rewards and collect powerful treasure across the entire kingdom of Arkandia! Finish your Protectomon collection and uncover ancient artifacts for your heroes with the help of Arkandia Jones the explorer.

Embed this game to your site by copying the code below:
Pokemon Tower Defense 2super mario flash v0.2new super mario bros flashMonoliths Mario World 2The Adventure of Super Mario CastleMario AdventuresMario Forever FlashMario GhosthouseSuper Mario Bros 64Mario Star Scramble 2Prince Of PersiaMickey Adventure 2Hot TubZaptonia DefenseAdventures Of KnightPokemon Tower Defense HackedHome Sheep Home 2: Lost UndergroundKiller EscapeDecision MedievalCrazy Hangover 3Legend of the Void 2Horror Plant 2Mr. RagerScooby Doo 2 Monsters Unleashed
Love Flash Games rss twitter facebook Google +