العاب فلاش غيبوبة الكم الكسالى

فلاش

كامل الشاشة
الكم الكسالى

الكم الكسالى

في المستقبل غير البعيد جدا، يتم فقدان كل أمل وجود للفاشية غيبوبة دمر سكان العالم، إطفاء جميع الموارد وتدمير أي أمل في التعافي. حتى يطور المعلم ملتوي آلة الزمن أملا في تغيير كل شيء. سيكون لديك لوقف كل هؤلاء الأعداء مع الأسلحة الخاصة بك ومسدس، والسيف والقوس والنشاب، وجمع كل القطع تجد على طول الطريق لشراء ترقيات جديدة لشخصيتك، يمكنك أيضا تعديل مظهر هذا المحارب.

نقل الحرف مع مفاتيح الأسهم، واستخدام ASD لكل من الأسلحة لديك.

تحب Quantum Zombies? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الكم الكسالى

Quantum Zombies

في المستقبل غير البعيد جدا، يتم فقدان كل أمل وجود للفاشية غيبوبة دمر سكان العالم، إطفاء جميع الموارد وتدمير أي أمل في التعافي. حتى يطور المعلم ملتوي آلة الزمن أملا في تغيير كل شيء. سيكون لديك لوقف كل هؤلاء الأعداء مع الأسلحة الخاصة بك ومسدس، والسيف والقوس والنشاب، وجمع كل القطع تجد على طول الطريق لشراء ترقيات جديدة لشخصيتك، يمكنك أيضا تعديل مظهر هذا المحارب.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Quantum Zombies

flash

Full Screen
Quantum Zombies

Quantum Zombies

In the not too distant future, all hope is lost as a zombie outbreak has devastated the world's population, extinguishing all resources and destroyed any hope of recovery. Until a quirky teacher develops a time machine in hopes of changing everything. You'll have to stop all these enemies with your weapons, a pistol, a sword and a crossbow, collect all the coins you find along the way to buy new upgrades for your character, you can also modify the appearance of this warrior.

Move the character with the arrow keys, use ASD for each of the weapons you have.

You like Quantum Zombies? Share it with your friends !!

Share link:

Quantum Zombies

Quantum Zombies

In the not too distant future, all hope is lost as a zombie outbreak has devastated the world's population, extinguishing all resources and destroyed any hope of recovery. Until a quirky teacher develops a time machine in hopes of changing everything. You'll have to stop all these enemies with your weapons, a pistol, a sword and a crossbow, collect all the coins you find along the way to buy new upgrades for your character, you can also modify the appearance of this warrior.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +